2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توم كروز يحلق وحيدًا في شباك الإيرادات الأمريكية

توم كروز يحلق وحيدًا في شباك الإيرادات الأمريكية
جو 24 : الأمر أشبه بالقاعدة الثابتة.. (فيلم جديد لـ"توم كروز"=إيرادات ضخمة+تصّدر لشباك الإيرادات الأمريكية)، ومع صدور Oblivion في عطلة الأسبوع الماضي؛ تحقق الأمر بحذافيره؛ وسيطر "كروز" على الشباك بإيرادات بلغت 38.2 مليون دولار، وبفارق الضعف تقريبًا عن أقرب المنافسين إليه.

في الفيلم الجديد؛ يعود "كروز" إلى مغامرات الخيال العلمي، والذي تدور أحداثه في زمن مستقبلي بعد سنوات من شهود كوكب الأرض حربًا مهلكة مع غزاة خارجيين؛ حيث يصل رجل إصلاحات إلى الكوكب الخالي للحصول على مواد معينة،إلا أن العديد من المفاجآت غير المتوقعة تواجهه؛ ويكتشف أسرارًا رهيبة لم تكن تخطر له على بال.

يشارك في بطولة الفيلم النجم المخضرم "مورجان فريمان" والنجمتين "أولجا كيرلينكو" و"ميليسا ليو"، وقد أخرجه وشارك في كتابته المخرج الشاب "جوزيف كوزينسكي".

وإلى المركز الثاني؛ هبط متصدر الأسبوع الماضي؛ فيلم البيسبول والسيرة الذاتية 42 للنجم المخضرم "هاريسون فورد"؛ محققًا إيرادات بلغت 18 مليون دولار، وتلاه في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة العائلي The Croods؛ للنجوم "نيكولاس كيدج" و"إيما ستون" و"رايان رينولدز"، بإيرادات بلغت 9.5 مليون دولار.

وفي المركز الرابع؛ جاء الجزء الخامس الجديد من سلسلة الرعب الكوميدية Scary Movie بإيرادات 6.3 مليون دولار، وهو الجزء الذي يشهد عودة نجمين أثارا الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب مشاكلهما الكثيرة؛ وهما "شارلي شين" و"لينزي لوهان"، وكان المركز الخامس من نصيب فيلم "ذا روك" و"بروس ويليس" الأخير؛ فيلم الحركة والإثارة الجديد G.I. Joe: Retaliation، الذي حقق إيرادات بلغت 5.78 مليون دولار.

أما فيلم الجريمة والدراما The Place Beyond the Pines للنجمين "برادلي كوبر" و"رايان جوزلينج"؛ فقد صعد هذا الأسبوع من العاشر إلى السادس بإيرادات بلغت 4.75 مليون دولار، وظل فيلم فيلم غزو البيت الأبيض للنجم "جيرارد باتلر" Olympus Has Fallen؛ محتفظًا بمركزه السابع بإيرادات بلغت 4.5 مليون دولار.

وعن المراكز الثلاثة الأخيرة؛ فقد جاء السابق فيلم الرعب Evil Dead في المركز الثامن بإيرادات بلغت 4.1 مليون دولار، وتلاه في المركز التاسع النسخة ثلاثية الأبعاد من فيلم الرعب والإثارة القديم Jurassic Park؛ التي حققت إيرادات بلغت 4.01 مليون دولار، بينما استقر فيلم الفانتازيا والخيال Oz The Great And Powerful في المركز العاشر بإيرادات بلغت 3.05 مليون دولار.

كي تكون على دراية بكل أخبار هوليود وأسرار نجوم السينما العالمية شاهد SCOOP with Raya الذي تقدمه ريا أبي راشد وتعرضه MBC2 الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية .

mbc
تابعو الأردن 24 على google news