2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نقيب الاطباء يدين الاعتداء على طبيب في مستشفى معان

نقيب الاطباء يدين الاعتداء على طبيب في مستشفى معان
جو 24 : دان نقيب الاطباء هاشم ابو حسان اعتداء وقع على طبيب اطفال في مستشفى معان الحكومي،مؤكدا ضرورة محاسبة المعتدين وعدم التدخل لصالحهم.

وقال ابو حسان في تصريح صحافي اليوم الاثنين ان اتصالات جرت مع محافظ معان ومدير المستشفى ووزارة الصحة وامين عام وزارة الصحة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين، وابدوا تعاونهم في حادثة الاعتداء.

واشار ابو حسان الى انه تم نقل الطبيب للعلاج في مستشفى البشير وتم عيادته من قبل النقيب،وعدد من اعضاء مجلس النقابة،مطالبا بمحاسبة المعتدين وعدم التدخل لصالحهم، مبينا ان النقابة لن تتهاون في موضوع الاعتداء وستكون مواقفها صلبة.

من جهته قال المستشار الاعلامي في وزارة الصحة الدكتور باسم الكسواني ان وزير الصحة الدكتور مجلي محيلان اجرى اتصالا هاتفيا مع الطبيب المعتدى عليه مطمئنا على صحته،وان الوزارة خاطبت الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدي على الطبيب اثناء قيامه بواجبه الرسمي.

واضاف ان امين عام الوزارة الدكتور ضيف الله اللوزي ومدير الدائرة القانونية في الوزارة تابعوا الاجراءات المتخذة بحق المعتدي،واطمأنوا على الوضع الصحي للطبيب الذي ادخل الى مستشفى البشير لاستكمال العلاج، واصفا حالته الصحية بالجيدة "ما لم تحدث له اية مضاعفات".

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news