2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وفاتان و5 إصابات في حوادث منفصلة بالمحافظات

وفاتان و5 إصابات في حوادث منفصلة بالمحافظات
جو 24 :

لقي مواطنان حتفيهما، فيما اصيب 5 اخرون في حوادث سير متفرقعة وقعت في عدد من المحافظات، وفق مصادر في الدفاع المدني، اذ توفي طفل (4 اعوام) دهسا من قبل مركبة نقل خصوصي صغيرة في بلدة الجدعا بلواء القصر شمالي محافظة الكرك الاربعاء، وفق تقرير الدفاع المدني بالكرك.

واشار التقرير الى ان الطفل توفي فور تعرضه للدهس من المركبة على الطريق الرئيس المؤدي الى بلدات وقرى شمال محافظة الكرك، لافتا الى ان فرق الاسعاف بالدفاع المدني حاولت اسعافه قبل نقله متوفى الى مستشفى الكرك الحكومي.


وبين تقرير الطب الشرعي ان الوفاة ناتجة عن كسور في الجمجمة ونزيف داخلي وتهتك الاحشاء، فيما باشرت الاجهزة المعنية التحقيق في ملابسات الحادثة.


وعلى صعيد منفصل، توفي عشريني وأصيب آخر، إثر حادث سير وقع على طريق المصطبة – جرش وفق مدير دفاع مدني جرش المقدم عطا جرادات.


وأكد جرادات أن فرق دفاع مدني جامعة فيلادلفيا اخلت الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي فيما نقل المصاب إلى المدينة الطبية في العاصمة.


وفي حادث آخر، أصيب اربعة أشخاص بجروح ورضوض إثر تصادم مركبتين امس في منطقة اشارات الفلاتر في الزرقاء، بحسب مصادر في دفاع مدني المحافظة.


وقالت المصادر ان كوادر الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى الحكمة وحالتهم العامة متوسطة.الغد

تابعو الأردن 24 على google news