2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استقبال شعبي حافل للنائب حسني الشياب في بني عبيد

استقبال شعبي حافل للنائب حسني الشياب في بني عبيد
جو 24 :

رائف الشياب - احتشد المئات من ابناء لواء بني عبيد على جسر النعيمة في محافظة اربد لاستقبال النائب الدكتور حسني الشياب بعد خطاب الثقة الذي تلاه لحكومة عبدالله النسور .


وهتف المحتشدون للدكتورعلى قوة ورباطة جاشة ومواقفه الوطنية في المدافعه عن لقمة عيش الفقراء ومحاربة الفاسدين ومطالبته بتشيكل لجنه عالية المستوى للتحقيق في احداث اربد الاخيرة وحشده لنواب المحافظة بحجب الثقة عن حكومة النسور .


وقال مؤيد الصمادي "ان الدكتور احيا فينا الامل كاابناء للواء وابناء محافظة اربد باحقيتنا بالمطالبه بالاصلاح السلمي". مضيفا " كان خطاب ابو فندي لحكومة النسور بمثابة الصعقة على راس الفساد الذي تغلل في اجهزة الدولة ليقول لهم بان الشعب قد افاق من سباته العميق وجاء اليوم ليواجهكم في بطن وادي العبدلي" .


من جهته عبر سمير الطاهات عن اعتزازه بمواقف الدكتور الوطنية ولسان الحق الجالد والقاسي على ظهور الفساد والذي سطره الدكتور عبر بيانه الخطابي .


واضاف أن موقف ابو فندي عكس موقف قواعده الشعبيه في اللواء التي طالبت بالاصلاح منذ فجر الحراكات في الاردن وهو لسان كل مواطن شريف في هذا اللواء وهذه المحافظة .


بدوره شكر الدكتور حسني الشياب المستقبلين وتحدث عن اهمية ممارسة حق المواطن الاردني في المطالبه بالاصلاح السياسي والاقتصادي السلمي ومحاسبة الفاسددين وفتح ملفات الفساد والتي طويت بادارجها نظرا لحساسية الاشخاص التي قد تطالهم بفتح هذه الملفات .


واضاف "انني اليوم اتعهد امام هذا الجمع الكريم بالاستمرار في محاربة الفساد انا ومعي رهط من زملائي في المجلس ولن توقفنا اية قوى ولن نتوانى بيوم من الايام عن الحديث بلسانكم" .


وعبر الشياب عن استيائه بمنح الثقة لحكومة طغت وتجبرت على الشعب ومارست الظلم عليه حتى بات غريبا في وطنه وان هناك اجندات خاصة لبعض النواب تم على اساسها منح الثقة لحكومة النسور .

واستنكر ابناء بني عبيد تصويت النائبين محمد الخصاونة وجميل النمري بمنح الثقة لحكومة النسور.


ويشار الى ان حكومة الدكتور عبدالله النسور قد حصلت على ثقة مجلس النواب، بعد أن صوت 82 نائبا بمنحها الثقة مقابل 66 حجبوا الثقة، في حين غاب نائب واحد الجلسة ولم يصوت رئيس المجلس سعد هايل السرور.

تابعو الأردن 24 على google news