jo24_banner
jo24_banner

90 مهندسا ومهندسة في مادبا يؤدون اليمين القانونية

90 مهندسا ومهندسة في مادبا يؤدون اليمين القانونية
جو 24 :
أدى تسعون مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة مادبا، بحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس مجلس الفرع المهندس أحمد الفلاحات وأعضاء من مجلس الفرع، ومدير دائرة الفروع والهئيات النقابية السيد ثابت عودة، ورئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس زياد ابو هزيم.

 

وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن المهندسين يشكلون جيشا مدنيا رفيعا في الدولة الاردنية، مؤكدا أن ذلك العدد الهائل يفرض على الجميع تطوير انفسهم وكفاءاتهم لينسجموا مع مستوى التطور العلمي والتكنولوجي الذي تشهده المنطقة.

 

وأشار إلى أن النقابة تحمل على عاتقها خلق فضاءات عمل وأفكار وطرح مشاريع متنوعة، وتفعيل أنظمة وقوانين وتقديم رؤى لفتح فرص عمل مختلفة، مبينا أنها اطلقت مؤخرا مركزا للدراسات والبحوث، كما قدمت مقترحا لانشاء أكاديمية علمية هندسية لتجسير الهوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل.

 

وشدد على أنه ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الاردن، إضافة إلى انحسار الفرص في سوق العمل، إلا أن المهندس الاردني أثبت نفسه في كافة المحاضر، وتمكن من الوصول الى مستمى منافس محليا وعربيا وعالميا.

 

من جانبه، قدم رئيس مجلس فرع النقابة في محافظة مادبا المهندس أحمد الفلاحات، التهاني لكافة الخريجين الجدد، مؤكدا أن انضمام تلك النخبة الى نقابة المهندسين ليس الا دليلا واضحا على تحملهم هموم الوطن والكلمة بكل أمانة واخلاص.

 

وقدم المهندس الفلاحات نبذة تعريفية عن تأسيس الفرع والمهام التي يقوم فيها، لافتا إلى أنه تم ايلاء مركز التدريب في الفرع اهتماما خاصا من خلال ورشات العمل والدورات التي يتم عقدها في مجالات مختلفة.

 

تابعو الأردن 24 على google news