2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العتوم تفاجأ بالقرار.. مطالبات للرزاز بالكشف عن أسباب احالة أمين عام البلديات على التقاعد

العتوم تفاجأ بالقرار.. مطالبات للرزاز بالكشف عن أسباب احالة أمين عام البلديات على التقاعد
جو 24 :
مالك عبيدات - قال مقربون من أمين عام وزارة البلديات المحال على التقاعد، المهندس وليد العتوم، إن احالته على التقاعد جاءت بالرغم من عدم بلوغه السنّ القانوني، وبشكل غير لائق، داعين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للبحث في الأسباب التي دفعت وزير البلديات المهندس وليد المصري للتنسيب في احالته على التقاعد.

العتوم، وبحسب ما علمت الاردن24 فوجئ بالقرار، وذلك لكونه لم يصل سنّ التقاعد بعد، متسائلين فيما إذا كانت الخلافات التي زادت خلال الفترة الأخيرة مع الوزير السبب فيها، بالرغم من كون التجربة والواقع أثبتت أن رؤى العتوم كانت دوما هي الصواب.

وطالب مقربون من الأمين العام المحال على التقاعد الرزاز باثبات الشفافية والعدالة التي تتغنى به حكومته، والكشف عن الأسباب التي دفعت لاحالته على التقاعد، خاصة وأن العُرف جرى في حال وجود خلافات بين وزير والأمين العام للوزارة بتعيين الأمين العام مستشارا لدى الرئاسة لحين اكماله السن القانوني للتقاعد، حيث أنه يُعتبر بيت الخبرة الفنية الحقيقي.

واستهجنوا طريقة احالة العتوم على التقاعد بعد ستّ سنوات من العمل مع المصري.

وكان المئات من أهالي محافظة جرش قد أمّوا منزل العتوم خلال الأيام القليلة الماضية، معبرين عن رفضهم احالة ابنهم على التقاعد وطريقة احالته على التقاعد.
 
تابعو الأردن 24 على google news