jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تعلن فتح نسخ وثائق مزاودة تأجير مواقع مركبات إعداد الطعام المتنقلة

الأمانة تعلن فتح نسخ وثائق مزاودة تأجير مواقع مركبات إعداد الطعام المتنقلة
جو 24 : أعلنت أمانة عمان الكبرى اليوم الثلاثاء، عن فتح نسخ وثائق مزاودةتأجير مواقع مركبات إعداد الطعام المتنقلة ضمن حدودها، مهنة "الوجبات الخفيفة، والمشروبات الساخنة والباردة والحلويات والبوظة".
وقال ،بحضور أمين عمان بالإنابة المحامي حازم نعيمات: إن استلام وفتح وثائق المزاودة بصورة علنية ووفق هذه الترتيبات وسط حضور من وسائل الإعلام المختلفة ومندوبي الشركات والمواطنين أصحاب العلاقة، تأتي في إطار حرص الامانة على تحقيق الشفافية والعدالة أمام المشاركين، ووضوح كافة الخطوات بما يعزز المصداقية وسلامة الإجراءات.
وتولى مدير دائرة الأملاك كساب الشخانبة، الإعلان عن أرقام وثائق المزاودة بعد تدقيقها من اللجنة المعنية.
وستغطي مواقع مركبات إعداد الطعام 19 موقعا ضمن حدود الامانة من خلال 35 عربة، فيما بلغ عدد نسخ الوثائق التي تقدمتللمزاودة 848 نسخة.
يشار الى ان نتائج المزاودة التي أُعلن عنها ستخضع للمطابقة النهائية من لجنة فنية ليعلن عنها رسميا.
وكانت مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد في الامانة، أعلنت أمام الراغبين الدخول بالمزاودة الى مراجعة دائرة الاملاك في المبنى الرئيس للأمانة للحصول على نسخة من وثيقة المزاودة اعتبارا من 30 آذار الماضي ولغاية تاريخ امس الاول الاحد 13 نيسان.
وحضر فتح وثائق المزاودة، مدير المدينة المهندس أحمد ملكاوي، وعدد من أعضاء مجلس الامانة والمسؤولين المعنيينوأعضاء لجنة الاستثمار ومندوب ديوان المحاسبة.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير