jo24_banner
jo24_banner

13 أردنيا بالسجون الإسرائيلية

13 أردنيا بالسجون الإسرائيلية
جو 24 :
أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجیة وشؤون المغتربین السفیر سفیان سلمان القضاة، ردا على استفسارات  حول عدد الأسرى والمعتقلین الأردنیین في إسرائیل، أن 13 أردنیا في السجون الإسرائیلیة. وشدد، على أن الوزارة تتابع بشكل حثیث، ومن خلال مختلف القنوات أوضاع الأردنیین في السجون الإسرائیلیة، وأنھا تضع ھذا الملف في مقدمة أولویاتھا.
 

وبین أن ھناك تواصلا مستمرا بین الوزارة وأھالي الأسرى في السجون الإسرائیلیة، حیث تحرص الوزارة على طمأنتھم ووضعھم بصورة تطورات الأوضاع وجھود الوزارة بما یتعلق بھذا الملف. 

كما أكد أن زیارات أھالي السجناء مستمرة لھم، ولم تنقطع خاصة في الفترة الأخیرة، وأن آخر زیارة تمت خلال شھر كانون الثاني (ینایر) الماضي وبترتیب من الوزارة. وأوضح أن الوزارة تعمل حالیا على ترتیب زیارة لمواطن أردني بعد تلقیھا طلبا من أھلھ.

 وأشار إلى أن السفارة الأردنیة في تل أبیب وبتوجیھات من الوزارة تعمل باستمرار على متابعة أوضاع الأردنیین في السجون الإسرائیلیة وتتواصل معھم بشكل مستمر وتتابع مع السلطات الإسرائیلیة كل ما یتعلق بأوضاعھم، خاصة الصحیة، إضافة لظروف سجنھم، وتطالب بالعمل على تحسین تلك الظروف، وضمان محاكمات عادلة لھم والتعامل، معھم وفقا للمعاھدات الدولیة.الغد
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير