2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العثور على السائح البيروفي المفقود في البتراء

العثور على السائح البيروفي المفقود في البتراء
جو 24 : قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان مجموعات الشرطة السياحية ورجال الامن العام المكلفين بالبحث عن السائح الذي فقد اثره في مدينه البتراء بتاريخ 17 /4/2013 تمكنوا من العثور عليه وهو بحاله صحية جيدة في العاصمة عمان.

واضاف المركز الاعلامي انه ومنذ الابلاغ عن فقدان السائح قامت مجموعات من الشرطة السياحية ومديرية شرطة لواء البتراء باجراء مسوحات امنية في مختلف المناطق التي قد يكون سلكها السائح خاصة انه خرج من مكان اقامته دون اخبار اي احد عن وجهته تاركا اوراقه الخاصة في الفندق الذي يقيم فيه.

واكد المركز الاعلامي ان بعد التوسع بالبحث والتحري عن السائح المفقود وردت معلومات لمجموعات الامن الوقائي في عمان تشير الى احتمال وجودالسائح في احد الفنادق الشعبية في العاصمة ( منطقة وسط البلد ) وبالمتابعة وجمع المعلومات عثر على السائح اثناء مغادرته لاحد الفنادق الشعبية هناك وكان بحالة صحة جيدة وبالاستماع لاقواله افاد انه خرج من مدينة البتراء وتوجه الى عمان للقاء بعض اصدقاءه من نفس جنسيته وبقي معهم بناء على طلبهم ولم يخبر ايا من الوفد السياحي الذي كان يرافقه بذلك.

واشار المركز الاعلامي انه تم تامين السائح بعد الاطمئنان على صحته الى مدينة البتراء وتسليمه للشرطة السياحية هناك لالحاقه بالوفد السياحي وتسليمه كافة متعلقاته الشخصية.
تابعو الأردن 24 على google news