2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحروب: أتمنى أن تكون حكومتنا الرشيدة "معك لباب الدار"

الحروب: أتمنى أن تكون حكومتنا الرشيدة معك لباب الدار
جو 24 :

تمنت النائب د. رولا الحروب أن تكون حكومتنا الرشيدة،كعنوان برنامج الاعلامي مجحم العدوان " معك لباب الدار " ، مع كل مواطن أردني لباب داره .

وفي ردها على سؤال العدوان عن اسباب حجب الثقة عن حكومة النسور تطرقت الى العديد من الاسباب، يتصدرها أن ما طرح من رد حكومة د. عبد الله النسور على مناقشات النواب فيما يتعلق ببرنامج الحكومة الحالي، بانه غير محدد بفترات زمنية وعدم وضوح آلية التنفيذ .

وأشارت الحروب الى أن الغالبية المُطلقة لمجلس النواب تشيد بشخص الرئيس كونه يتمتع بخبرات اقتصادية وسياسية على مدار سنوات طويلة وأنه شخصية نظيفة اليد وصاحب رؤيا وفكر وطني .

كما واشادت  بدور وكفاءة الاجهزة الأمنية كل حسب اختصاصه ، وحرصهم على حفظ الأمن والاستقرار في الوطن مثمّنة الدور الإيجابي في تعاملهم مع حراك الشارع الاردني السلمي .

واعرب النائب د. موسى ابو سويلم عن استيائه من تهميش وظلم ابناء لواء الجامعة في العاصمة عمان سواء كان في الوظائف القيادية العامة او على مستوى تجاهل زيارة اي مسؤول لهذا اللواء منذ سنوات ؛ وتحدث عن أسباب حجب الثقة معرباً عن عدم وجود بعد اسلامي واضح في برنامج الحكومة ؛ لكنه أشاد بقانون الزكاة الذي سيعرض على مجلس النواب السابع عشر بأنه بادرة تحسب لحكومة د. عبد الله النسور .

وأتفق كل من الحروب وابو سويلم على فكرة انتخاب رئيس مجلس القضاء الأعلى من داخل الجسم القضائي للوصول الى ترسيخ مبدأ استقلالية القضاء ، حتى يكون هناك فعلا محاسبة للفاسدين بشكل منصف وعادل بعيدا عن اي تدخلات او املاءات من هنا او هناك .

وابدى الحروب و أبو سويلم عن مدى اعجابهما باذاعة هوا عمان وكوادرها الاعلامية والفنية القائمة منذ تأسيس هذه الاذاعة الفتيّة التي فرضت نفسها على الساحة الاعلامية الأردنية بكل مهنية واقتدار ؛ كما وأشادوا بالبرامج التي تقدمها الاذاعة على مدار الدورات البرامجية المتنوعة.

تجدر الاشارة الى ان برنامج معك لباب الدار الذي يبث عبر أثير اذاعة هوا عمان استضاف كل من سعادة النائب د. رولا الحروب و سعادة النائب د. موسى ابو سويلم يوم الخميس الموافق 25 / 4/ 2013 من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساءاً ... على تردد 105.9 FM

تابعو الأردن 24 على google news