jo24_banner
jo24_banner

ريال مدريد يستعد للإنقضاض على هيرنانيس

ريال مدريد يستعد للإنقضاض على هيرنانيس
جو 24 : بعد اهتمام كل من الميلان و اليوفي و توتنهام و مانشستر سيتي، خرجت آخر الأنباء لتشير إلى ظهور ريال مدريد بقوة على الساحة للظفر بخدمات نجم لاتسيو البرازيلي هيرنانيس.

وقد أشارت آخر التقارير إلى العلاقة الجيدة بين وكيل أعمال اللاعب جوسيف لي والنادي الملكي الإسباني والتي قد تفيد في إتمام الانتقال، خاصة بعد أن أكَّد لي قبل أشهر وجود اتصال مع الريال.

ومن المرجح أن يخصص الميرينجي راتبًا سنويًا لهيرنانيس قدره 2.8 مليون يورو، و هو أكثر بمليون يورو مما يتقاضاه هيرنانيس حاليًا مع نسور العاصمة الإيطالية. كما قد يساهم رحيل المدرب البرتغالي المحتمل جوزيه مورينيو في نهاية الموسم و وصول مدرب باريس سان جيرمان كارلو أنشيلوتي في زيادة فرص الانتقال، بالنظر لكون الأخير من أبرز المعجبين بنجم ساو باولو الأسبق منذ كان مدربًا للميلان.

وقد تحدث جوسيف لي حول موكله "مستقبل هيرنانيس غير معروف وأنا أعتقد أنه في قمة عطائه الكروي وعليه أن يتطلع الى الأفضل دائمًا. نحتاج إلى عرض يلبي طلبات الجميع، اللاعب والنادي، لو وصلنا عرض يقنع اللاعب ولا يقنع النادي فلن نقوم بأخذه بعين الاعتبار."

من جهة أخرى و مع اقتراب رحيل هيرنانيز، بدأت الأخبار تتوالى على من سيكون بديل هيرنانيس في لاتسيو، فمن ألمانيا ظهر اسم نجم شالكه جوليان دراكسلر على قائمة اهتمامات النادي الإيطالي، صاحب الـ19 عامًا و الذي لا يقل سعره عن 20 مليون يورو، غير أن اهتمام أندية كبيرة أخرى وخصوصًا أرسنال، يوفنتوس و بروسيا دورتموند قد يعقد الموقف.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير