jo24_banner
jo24_banner

شباب الأردن في بيان صحفي: الإعلام ضخّم الأمور

شباب الأردن في بيان صحفي: الإعلام ضخّم الأمور
جو 24 : أصدرنادي شباب الأردن اليوم السبت بيانا توضيحا حول الأحداث التي رافقت مباراة فريقه مع الرمثا في اياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن بكرة القدم.

وجاء في البيان الذي تسلمت كورة نسخة منه التأكيد على اعتزاز نادي شباب الأردن بعلاقته الطيبة والوطيدة مع جميع الأندية الأردنية ومن ضمنها نادي الرمثا، لافتا بأن التنافس بينها في حصد الألقاب والبطولات لن يخدش صفاء هذه العلاقة الطيبة التي تصب في النهاية بخدمة كرة القدم الأردنية وتطورها.

وأكد البيان أن ما شهدته المباراة من أحداث على المنصة الرئيسية لإستاد الأمير هاشم لا يحتاج كل هذا التضخيم الإعلامي وبما يتيح الفرصة أمام الصائدين بالماء العكر على تعكير العلاقة بين الأندية التي تشكل عصب كرة القدم الأردنية معبرين في الوقت ذاته عن أسفنا الشديد لهذه الأحداث.

وأشار البيان إلى أن العلاقة بين ناديي شباب الأردن والرمثا ستبقى مثالا يحتذى للعلاقات بين جميع الأندية، حيث تفتخر إدارة نادي شباب الأردن بعلاقتها القوية مع نادي الرمثا الذي يعد من أبرز الأندية التي قدمت خدمات جليلة لكرة القدم الأردنية على امتداد تاريخها العريق بإداريها ولاعبيها وجماهيرها التي تعتبر فاكهة ملاعب كرة القدم الأردنية.

وتمنى البيان لفريق الرمثا تحقيق الفوز على فريق القادسية الكويتي في المباراة التي ستقام الثلاثاء المقبل وبما يضمن للفريق التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي وتحقيق انجاز جديد في مسيرة النادي الكروية.

وشدد البيان على أن نادي شباب الأردن الذي يعتبر نفسه كواحد من أندية الوطن التي تجتهد دائما في سبيل تطويرة كرة القدم الأردنية هو واحد من الأندية التي دائما ما تلتزم بالتعليمات والقوانين، وتحرص كل الحرص على تعزيز علاقتها مع كل الأندية دون استثناء في سبيل رفعة كرة القدم الأردنية التي باتت تحقق قفزات نوعية على صعيد المنتخب الأردني بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي، رئيس الإتحاد الأردني.



(كوورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير