2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نقابة المعلمين تبحث ملف التامين الصحي لمنتسبيها

نقابة المعلمين  تبحث ملف التامين الصحي لمنتسبيها
جو 24 : بحث رئيس نقابة المعلمين الاردنيين - فرع عمان الدكتور مصطفى القصاة في مجمع النقابات المهنية بعمان اليوم السبت مع مدير التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتور خالد هديب اخر المستجدات على ملف التامين الصحي للمعلمين.

واكد الدكتور القضاة حرص النقابة على مواصلة جهودها الهادفة الى الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمعلمين في القطاعين العام والخاص وبما يلبي طموحهم وتطلعاتهم.

وكانت نقابة المعلمين فرع عمان وقعت مع وزارة الصحة في وقت سابق اتفاقية حول تنظيم وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمعلمين بموجب التامين الصحي العام.

من جانبه اكد الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين الاستاذ ايمن العكور استعداد النقابة لتوفير موظف دائم في مديرية التامين الصحي لمتابعة شكاوى المعلمين وقضاياهم المتعلقة بالتامين الصحي مع وزارة الصحة ومديرية التامين الصحي .

بدوره عرض مدير التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتور خالد هديب مضامين الاتفاقية التي وقعت بين نقابة المعلمين ووزارة الصحة وطبيعة الخدمات التي تضمنتها الاتفاقية في الحالات الطارئة.

وكان عدد من المعلمين اشاروا خلال اللقاء الى الخدمات المقدمة للمؤمنين صحيا في المستشفيات الحكومية والتي وصفوها بالمتدنية .

وطالبوا تشكيل لجنة مشتركة من وزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين الاردنيين ووزارة الصحة ومديرية التامين الصحي لمتابعة مطالب المعلمين ايجاد الحلول المناسبة لها وبخاصة المتعلقة بالتأمين الصحي.بترا
تابعو الأردن 24 على google news