2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عرض سعودي لشراء نادٍ إيطالي مقابل 80 مليون يورو

عرض سعودي لشراء نادٍ إيطالي مقابل 80 مليون يورو
جو 24 : ملياردير سعودي يرغب بشراء حصة 66% من نادي لاتسيو الإيطالي في مقابل 80 مليون يورو، حيث إنّ السعودي خالد الشعيب، والذي تعمل شركاته في مجال النفط في منطقة الشرق الأوسط وخليج المكسيك وعد بإعادة هيبة نادي لاتسيو الإيطالي كما كان في عام 2000م.

كما أنّ الصحافة الإيطالية انقسمت إلى فريقين، فريق يرحب بشكل كبير بالملياردير السعودي متفائلين بالإدارة المالكة الجديدة، بينما في الطرف الآخر خرج تصريح إعلامي من المالك الحالي للفريق الإيطالي كلاوديو لوتيتو ساخرًا من تلك الأقاويل ونافيًا عرض التاجر السعودي.

وتربط الشعيب علاقة قوية مع نادي لاتسيو كمشجع له من خلال التواجد السابق في العديد من المنافسات والمباريات الهامة في مدرجات الملعب، لذلك فضل الملياردير السعودي الدخول في إدارة النادي بشراء حصة كبيرة من أسهمه.

الجدير بالذكر أنّ خالد الشعيب مهندس تخرج من جامعة ريس هيوستن في أمريكا، عمل في الفترة من 1987 وحتى 1991 في القسم التجاري لمجموعة سايبم الإيطالية كممثل لها للتعامل مع دول الخليج، وهي شركة عملاقة في مجال الطاقة والبترول. وهو الآن رئيس مجموعة من الشركات تعمل في مجال النفط في الخليج العربي، وخليج المكسيك.
تابعو الأردن 24 على google news