jo24_banner
jo24_banner

الكرك: 18 عضو مجلس بلدي يقاطعون جلسات المجلس احتجاجا على استقبال وفد اسرائيلي

الكرك: 18 عضو مجلس بلدي يقاطعون جلسات المجلس احتجاجا على استقبال وفد اسرائيلي
جو 24 :
مالك عبيدات - أعلن 18 عضوا من أصل 23 عضوا في مجلس بلدي الكرك تعليق مشاركتهم في جلسات المجلس البلدي احتجاجا على استقبال رئيس البلدية ابراهيم الكركي سياح من الكيان الصهيوني.

وقال رئيس مجلس محلي ادر بمحافظة الكرك، عبدالمجيد المعايطة، إن الأعضاء توجهوا صباح اليوم إلى وزارة البلديات لوضعهم بصورة الأوضاع في محافظة الكرك.

وأضاف المعايطة لـ الاردن24 إن مشاركتهم في جلسات المجلس ستبقى معلقة لحين تقديم ايضاحات من رئيس البلدية عن حقيقة ما جرى، وذلك من أجل اتخاذ القرار المناسب بعدها.

ومن جانبه، قال عضو المجلس البلدي سامي الجعافرة إن الوفد توجه إلى الوزارة للحصول على توضيحات حول ما جرى من قبل رئيس البلدية.

وأضاف الجعافرة لـ الاردن24 إن أعضاء مجالس محلية أعلنوا تعليق حضورهم الجلسات للضغط على الرئيس، مطالبا الوزارة بالتدخل ووضع حلول لهذه القضية التي ألحق اساءة وضررا بالغا بأهالي المحافظة.

وأصدر رؤساء المجالس المحلية في مناطق ادر وراكين بيانات توضح أسباب تعليق مشاركتهم في المجلس البلدي، تاليا نصّها:

بيان صادر عني رئيس مجلس محلي أدر عضو مجلس بلدي الكرك

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و آله وصحبه أجمعين

قال تعالى (وَكُلَّ إِنسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ ۖ وَنُخْرِجُ لَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كِتَابًا يَلْقَاهُ مَنشُورًا). صدق الله العظيم

يا أبناء الكرك الأبية، يا أبناء منطقتي أدر الحبيبه بناءاً على الاحداث التي حصلت في الآونة الأخيرة وما تداولته القنوات الفضائية و وسائل التواصل الاجتماعي من استقبال رئيس بلدية الكرك لوفد سياحي اسرائيلي و ما تبع ذلك من تسريبات واحاديث حول هذا الموضوع..أعلن انحيازي القاطع لأي شكل من اشكال التعامل مع الكيان الصهيوني
و تعليق حضوري لجميع جلسات المجلس البلدي حتى اقالة المطبع اوحل المجلس البلدي

عبدالمجيد المعايطه
رئيس مجلس محلي أدر وعضو المجلس البلدي

***

بسم الله الرحمن الرحيم

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم

للاهل في محافظة الكرك عامة اخاطبكم لانني عضو مجلس بلدي الكرك للعزوة أهلي عشائر الحباشنة عامة في منطقة راكين اخاطبكم كرئيس لجنة منطقة راكين وزملائي أعضاء اللجنة اسعد الله اوقاتكم بكل خير وتقبل الله طاعاتكم.

كلنا شاهدنا اللغط الكبير ما بين مع أو ضد رئيس بلدية الكرك الكبرى والأحداث المتسارعة يوميا وايمانا مني شخصيا واحتراما لاهلي وعشيرتي أبناء عشائر الحباشنة عامة ولكوني لست طرفا بهذا الصراع الذي يؤسفني تطوره لاخذ منحنيات بعيده كل البعد عن رسالتنا الخدمية السامية التي اقسمنا على كتاب الله ان نقوم بها على اكمل وجه ضمن الامكانيات المتاحة.

وحتى لا أزج بنفسي ولا عشائر بحجم الحباشنة في بلدتي راكين التي احب.

أعلن تعليقي لجلساتي في مجلس بلدي الكرك لحين ان تنجلي الامور وتعود إلى نصابها المعهود وتعود البوصلة إلى مسارها السليم.

وانا كما عهدتموني اخيكم اتشرف بخدمتكم وما تشاهدونه على أرض الواقع في راكين من تحسن في مستوى الخدمات ما هو إلا حصيلة جهد جهيد وقيض من فيض قادم اطمح لتحقيقه.

دمتم أهل الكرك شامخين ملهمين للعزة

دامت عشائر الحباشنه الذي اتشرف بلانتساب اليها بحفظ ورعايه من الله.

 اخوكم رئيس مجلس محلي راكين ايمن العساسفه


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير