2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اسرة ابو زيد تعتصم امام السفارة المصرية ..والخارجية كعادتها خارج التغطية "فيديو وصور"

اسرة  ابو زيد تعتصم امام السفارة المصرية ..والخارجية كعادتها خارج التغطية فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - نفذ العشرات من اقارب الشاب بشار ابو زيد المعتقل لدى السلطات المصرية بتهمة التجسس لصالح اسرائىل وقفة احتجاجية امام السفارة المصرية في عمان للمطالبة بالافراج عن ابنهم بعد اكثر من ٢٧ شهرا من الاعتقال لم تقدم اي قرينة تثبت تورطه في التخابر مع العدو الصهيوني وهو الامر الذي تنفيه اسرة ابو زيد جملة وتفصيلا.

المعتصمون امام السفارة المصرية طالبوا مقابلة السفير الا ان ذلك لم يتحقق ، رغم النداءات التي علت وصيحات اقارب الشاب التي اسمعت جميل الاحياء في المكان ولكن يبدو ان لا حياة لمن تنادي .

وعن دور وزارة الخارجية قال محمد ابو زيد وهو شقيق الشاب بشار انهم تواصلوا منذ مدة طويلة مع الخارجية وراجعوها مرات ومرات وما كان من العاملين هناك الا ان وعدوا بمتابعة الموضوع ولكن يبدو ان متابعة قضية مواطن اردني معتقل في السجون المصرية تحتاج الى اكثر من ٢٧ شهرا لتقديم تفسير منطقي واحد لاسرة اردنية اتهم ابنها دون قرينة بابشع تهمة وهي التجسس لصالح العدو.

وأضاف محمد في حديثه لـjo24 أن شقيقه بشار دخل في اضراب عن الطعام منذ عشرة أيام، دون أي اهتمام أردني رسمي بقضيته، مطالبا الجميع بـ "الوقوف في وجه محاكمة بشار أمام محكمة طوارئ، خاصة وأن مصر أوقفت العمل قانون الطوارى نفسه".




..


..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news