2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بدء التحضيرات لإطلاق الحملة العربية الرابعة للتوعية بسرطان الثدي

بدء التحضيرات لإطلاق الحملة العربية الرابعة للتوعية بسرطان الثدي
جو 24 :
 نظم البرنامج الاردني لسرطان الثدي اليوم الخميس ورشة العمل التحضيرية للحملة العربية الموحدة للتوعية بسرطان الثدي بمشاركة ممثلين عن السودان والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية و ليبيا والجزائر.

.وتهدف الورشة إلى عرض نتائج حملة أكتوبر 2018 وتقييمها والتخطيط ومناقشة كل ما يتعلق بحملة 2019 وآلية التعاون بين الدول العربية لتنفيذها خلال شهر تشرين الأول المقبل .

وناقش المشاركون في الورشة صياغة رسالة الحملة العربية الموحدة لشهر تشرين الأول المقبل للتوعية حول سرطان الثدي لعام 2019 لتوحيد الرسالة بين الدول المشاركة، وإعداد خطة إعلامية وتسويقية تستهدف وسائل الإعلام المختلفة، وتشكيل اللجان التنسيقية للحملة، وتحديد أنشطة وفعاليات الحملة لزيادة تأثير الحملة والوصول إلى جميع السيدات العربيات في هذه الدول.

 ودعا المشاركون إلى تكاثف الجهود العربية لمحاربة سرطان الثدي والتوسع عربيا من خلال رسالة موحدة في العالم العربي موجهة للمرأة العربية لتخطي جميع العقبات والتحديات التي تواجههن في الفحص الدوري الخاص بالكشف المبكر عن سرطان الثدي.

كما دعوا إلى الخروج بخطة عمل تشمل تحديد المسؤوليات ‏والجدول الزمني المتوقع تنفيذه بهدف الحصول على مخرجات فعلية للحملة العربية.
بترا 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير