2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توأمان يعيشان في جسد واحد ..صور

توأمان يعيشان في جسد واحد ..صور
جو 24 :

تعد التوائم المتلاصقة حالات نادرة للغاية، إذ يعتقد أن حالة من كل 200 ألف مولود تأتي متلاصقة وأن 40-60 في المائة من هذه المواليد تولد ميتة، فضلا عن كون معدلات الحياة بين الإناث تكون أفضل مقارنة بالذكور.
الشقيقتان آبي وبريتاني هينسل هما توأمان ملتصقتان عزمتا منذ أكثر من 20 عامًا على أن تحييا حياة طبيعية مفعمة بالنشاط الدائم.
استطاعت الشقيقتان التوأم الذهاب إلى الجامعة بل وسافرتا وحصلتا على وظيفة، لكن ما مدى صعوبة حياة شخصين يسكنان جسدا واحدًا؟
وعلى الرغم من حصولهما على شهادتين لممارسة مهنة التدريس، إلا أن الأمر يختلف عندما يتعلق بالنواحي المالية، اذ تعاملان كشخص واحد.
تقول بريتاني :”يمكن لأي منا ممارسة التدريس في حين تراقبها الأخرى وتجيب على الأسئلة، وبهذه الطريقة يمكننا أن نؤدي أكثر من عمل يقوم به شخص واحد.”
وعلى الرغم من أن لديهما عائلة وحياة اجتماعية طبيعية، وتدرسان وتعملان مثلهما مثل العديد من الفتيات فإنهما تواجهان بعض المتاعب، فيتعين عليهما على سبيل المثال تحمل مشقة حياتهما الخاصة، وهو أمر ترفضان مناقشته، وتنكر التوأمان شائعات تروج خطبة بريتاني، فهما يصفان تلك الشائعات بأنها مجرد ”مزحة حمقاء”.
يذكر أن عمليات فصل التوأم المتلاصق تعتبر من العمليات الجراحية المعقدة للغاية بل والخطيرة، لذا لا يرغب والدا أبي وبريتاني في إجراء مثل هذه العملية خشية احتمال موت احدهما أثناء إجراء العملية.

 

.

تابعو الأردن 24 على google news