jo24_banner
jo24_banner

الملتقى الوطني يستنكر الممارسات الامنية التي تستهدف الاردنيين وتفتت وحدتهم

الملتقى الوطني يستنكر الممارسات الامنية التي تستهدف الاردنيين وتفتت وحدتهم
جو 24 :
اصدر الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بيانا يوم الاحد استنكر فيه  الممارسات والافعال التي تستفز الاردنيين وتفتت من وحدتهم وتزيد الشرخ بين الشعب و النظام وأجهزته في وقت يحتاج فيه الجميع لوحدة الصف.

وحمل البيان شديد اللهجة الاجهزة الامنية والحكومة الاردنية مسؤولية المساس بالامن الاجتماعي الذي يشكل الرافعة الأساسية للأمن الوطني في مجابهة الأخطار التي تحف بالاردن والاردنيين.

وطالب الملتقى الوطني  الحكومة الاردنية بالوقوف عند مسؤوليتها بحماية حق الاردنيين بالتعبير عن ارائهم ومطالباتهم بالاصلاح السياسي والاقتصادي والذي كفله الدستور الاردني والمواثيق الدولية.

وتاليا نص البيان كما ورد الاردن24:


بيان الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات

في الوقت الذي تشكل فيه صفقة القرن هاجساً مخيفاً لدى جميع الاردنين لما تحمله من تهديد لكيان الدولة الاردنية وللقضية الفلسطينية، وما تتطلبه من رص للصفوف بين الشعب والنظام في مواجهة تداعيات هذه الصفقة على الاردن، وهذا ما يؤكد عليه جميع اركان الدولة الاردنية بدءا من رأس النظام وحتى كافة المؤسسات الرسمية والشعبية، نتفاجأ بما تقوم به الاجهزة الامنية من مداهمة واقتحام لبيوت الناشطين والحراكيين في جنح الليل وبأعداد كبيرة من رجال الامن والاليات العسكرية فتعتدي على حرمة منازلهم وترعب اطفالهم ونسائهم وتفزعهم.

 إننا في الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات اذ نستنكر ونستهجن هذه الممارسات والافعال التي تستفز الاردنيين وتفتت من وحدتهم وتزيد الشرخ بين الشعب و النظام وأجهزته في وقت يحتاج فيه الجميع لوحدة الصف، وإننا إذ نحمل الاجهزة الامنية والحكومة الاردنية مسؤولية المساس بالامن الاجتماعي الذي يشكل الرافعة الأساسية للأمن الوطني في مجابهة الأخطار التي تحف بالاردن والاردنيين، ونحمل الحكومة الاردنية ونطالبها بالوقوف عند مسؤوليتها بحماية حق الاردنيين بالتعبير عن ارائهم ومطالباتهم بالاصلاح السياسي والاقتصادي والذي كفله الدستور الاردني والمواثيق الدولية.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير