jo24_banner
jo24_banner

الريال قادر على العودة أمام بروسيا دورتموند

الريال قادر على العودة أمام بروسيا دورتموند
جو 24 :

الريال سيعود ويعوض اخفاقه في لقاء الاياب على ارضه ويكتسح بروسيا دورتموند الالماني .. فريق يورغن كلوب سيكمل تألقه ويتغلب على الملكي في عقر داره .. جمل نسمعها كثيراً في الوقت الحالي من قبل جماهير الريال وجماهير الفريق الالماني قبل موقعة الاياب من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، وذلك بعد خسارة رجال مورينيو بأربعة اهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب.

من الطبيعي ان اشد المتفائلين من بين انصار بروسيا دورتموند لم يتوقع هذه النتيجة ، وحتى اشد المتشائمين من قبل مشجعي الريال لم يتوقع هذه الخسارة ، في الوقت الذي تعول فيه جماهير الملكي على وعود رونالدو ورفاقه بالرد القاسي في السانتياغو برنابيو ..

صحيفة آس الاسبانية المقربة من النادي الملكي ، بثت تقريراً يؤكد ان تاريخ الريال لا يعرف المستحيل ، بل كاد هو من يصنعه ، من خلال عودته القوية في مثل هذه المواجهات في لقاء الاياب ..

التقرير الذي بثته آس يقول ان الريال تعرض للموقف عينه في ست مرات خلال مسيرته التاريخية ، لكنه عاد وتألق اياباً وامام اعرق الفرق الاوروبية ونسرد لكم هذه المواجهات ..

خلال موسم 1975-1976 .. تعرض الريال لخسارة امام ديربي كاونتي في اياب الثمن النهائي من كأس الاتحاد الاوروبي 4- 1 ، وعاد اياباً واكتسح خصمه بخمسة اهداف مقابل هدف ..

في موسم 1979- 1980 خسر ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي كأس الاتحاد الاوروبي امام مضيفه سلتيك الاسكتلندي بثنائية نظيفة ، وعاد على ارضه وتغلب عليه بثلاثية نظيفة.

في موسم 1984-1985 حقق الملكي عودة جميلة بعد فوزه على رييكا الكرواتي بهدفين لصفر بعد خسارته ذهاباً بثلاثة اهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من المسابقة عينها.

ايضاً كان هناك نتيجة خرافية للريال بعد خسارته امام اندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة لكنه عاد اياباً وهزمه بستة اهداف مقابل هدف .

بعد نتيجة اندرلخت الاخيرة عاد بعدها الملكي بعام وحيد وحقق عودتين .. الاولى امام مونشغلادباخ الالماني حيث فاز عليه بأربعة اهداف نظيفة بعد خسارته بخمسة اهداف مقابل هدف ذهاباً ، والثانية امام الانتر ميلان حيث قلب تأخره ذهاباً بثلاثية نظيفة الى الفوز اياباً على ارضه بخمسة اهداف .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير