2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

السدحان: ضيّقوا عليّ الوقت والميزانية.. ويطالبونني بالإبداع

السدحان: ضيّقوا عليّ الوقت والميزانية.. ويطالبونني بالإبداع
جو 24 :
عبر الفنان عبدالله السدحان عن استيائه من تأخر الموافقة على تصوير الجزء الثاني من مسلسل «بدون فلتر» الذي يعرض حاليا على قناة SBC. وقال: «الوقت ضيق وتأخرنا في التسليم، وأنا مطالب بالإبداع وهذا أمر صعب، والنصوص تحتاج إلى مراجعة وبحث وتدقيق في حبكتها الدرامية قبل التصوير بنحو شهر إلى شهر ونصف الشهر».

واعتبر السدحان أن الدخول في السباق الرمضاني يحتاج إلى وقت كاف للاستعداد لتقديم عمل مميز، مؤكدا أن الموافقة على العمل لم تتم إلا قبل رمضان بشهرين، ما أدى إلى تسرعنا في عمل كل شيء، مستدركا: «العمل يحتاج إلى مراحل متعددة قبل أن يخرج للناس، منها المفاضلة بين الحلقات، ومرحلة التصوير، ثم الإنتاج، ومن ثم الإخراج، وهو المرحلة الأصعب الذي يحتاج أن يكون الجميع متوازنين ذهنيا ونفسيا لتقديم عمل مميز». وتساءل السدحان، وفق «سيدتي»: ماذا يمكنني أن أقدم قبل رمضان بشهر أو شهرين؟ كيف يكون هناك إبداع بالعمل في ظل هذا التأخير؟

ويدور الجزء الثاني من «بدون فلتر»، في قالب اجتماعي كوميدي هادف، من خلال 30 حلقة منفصلة ومتصلة شارك في كتابتها وإخراجها مجموعة من أبرز الكتاب والمخرجين السعوديين، الذين شاركوا العام الماضي في عمل حلقات الجزء الأول من المسلسل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير