2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

علاقة فابريغاس مع الحسناء اللبنانية تنتهي في المحاكم

علاقة فابريغاس مع الحسناء اللبنانية تنتهي في المحاكم
جو 24 : نجم برشلونة الاسباني سيسك فابريغاس متورط في قضية مع لبنانية متزوجة وتكبره بـ13 عام.

يخوض لاعب خط وسط نادي برشلونة والمنتخب الإسباني سيسك فابريغاس واحدة من العلاقات المثيرة للجدل مع صديقته الجديدة ذات الجذور اللبنانية "دانييلا سمعان"، بدأت عندما كان يلعب ضمن صفوف النادي الإنكليزي "آرسنال" في عام 2011.

هذه العلاقة الجديدة أثارت الجدل لأسباب عديدة، منها أنه تعرف على الجميلة دانييلا وهي متزوجة برجل الأعمال ذو الجذور اللبنانية "إيلي تكتوك" الذي رزقت منه بطفلين، كما أنها تكبره بـ13عاماً فهي في الـ38 من عمرها بينما "فابريغاس" في الـ25 من عمره.

تتعدد القصص التي تروي بداية العلاقة بين الثنائي ولكنها لا تمثل أي فارق حالياً بسبب الجدل الذي أثارته العلاقة الجديدة بعد أن قرر الزوج نقل الأمر إلى ساحات المحاكم للانتقام من زوجته التي لم تحترم العلاقة الزوجية واللاعب الذي هدم هذا الزواج.

تشتهر "دانييلا" بحبها الشديد للأزياء والمجوهرات الباهظة الثمن وكثرة تسوقها في المتاجر الشهيرة، مما جعل الكثيرون يصفونها بأنها ليست إلا امرأة جميلة تبحث عن رجل ثري يتكفل بنفقات رغباتها الباهظة، وقد وجدت هذا الرجل في اللاعب الشاب "فابريغاس" الذي يتلقى 5 مليون يورو سنوياً (24.391 مليون ريال سعودي).

وتتعرض "دانييلا" حالياً إلى حملة شرسة في مواقع التواصل الاجتماعي التي رأت في تصرفها سلوكاً أنانياً، لكنها دافعت عن نفسها عن طريق حسابها الخاص في موقع "تويتر"، كما لم تجد ترحيباً في المدينة الإسبانية "برشلونة" فقد وُصفت في صحافتها بأنها امرأة تسعى إلى تسليط الأضواء عليها.
تابعو الأردن 24 على google news