2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين

تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، أن أسعار الملابس ستكون بمتناول الجميع في العيد، فيما ستنخفض الأسعار بنسبة 15% في معظم المحال نظرا للتخفيضات التي جرى الاعلان عنها في محلات ومعارض الألبسة.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار يرغبون بتعويض خسائرهم ويعولون على موسم الأعياد وشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحركة لم تصل إلى المستوى المطلوب خلال النصف الأول من رمضان، وذلك نظرا لانشغال المواطنين بتأمين مستلزمات الأكل والشرب اضافة إلى الامتحانات المدرسية التي أثرت بشكل واضح على عمل المحال، مشيرا إلى أن النقابة حاولت من وزارة التربية من أجل تقديم الامتحانات ولكن دون فائدة.

وطالب وزارة الصناعة والتجارة باقرار نظام خاص للتنزيلات بحيث تكون على موسمين كما هو معمول به في دول العالم، وذلك لضبط العملية، لافتا إلى أن النقابة تقدمت بهذا الطلب رسميا ولكنها لم تتلقّ أي جواب عليه "وكأن الحفاظ على الفوضى هو الهدف".

وأشار دية إلى أن جميع التجار أنهوا استعداداتهم لموسم الأعياد، كما أن بضائع العيد وصلت الأسواق وعُرضت في المحال التجارية من أجل تلبية رغبات المواطنين الذين يفضّلون الشراء مبكرا، كما ينتظر التجار صرف الرواتب لتحريك الأسواق.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير