2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم

بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم
جو 24 :
مالك عبيدات - ناشد ذوو الشاب محمد عدنان عايش كافة المواطنين والجهات من أهل الخير مساعدتهم في علاج ابنهم الذي لم يعد لديهم قدرة على استكمال مصاريف علاجه من حادث السير الذي تعرّض له وأدى إلى وفاة السائق وبقاء ابنهم المصاب يُعاني من الاصابات البليغة التي لحقت به في ظلّ وفاة السائق وانتهاء رخصة المركبة التي كان يقودها.

وفي التفاصيل، قال والد الشاب المصاب لـ الاردن24 إن ابنه كان يرافق صديقه في مركبته، وأثناء قيادة الشاب وقع حادث السير الذي أودى بحياة السائق، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى اثر اصابته بجروح بليغة أدت إلى كسور وتفتيت عظام اليدين وكسور في القفص الصدري وتشوهات بالوجه.

وتابع إن المستشفى قام باسعاف الشاب واجراء عمليات جراحية تم خلالها تركيب صفائح في اليدين لاعادتها إلى طبيعتها وتحتاج الى وقت طويل وعمليات أخرى وعلاج لاحق.

وأشار إلى أنه تبين بعد الحادث أن ترخيص المركبة منتهٍ، فيما يعاني ذوو الشاب المتوفى والمتسبب بالحادث ظروفا مالية سيئة جدا، ولا قدرة لديهم على دفع فواتير العلاج، مضيفا: "لأتوجه إلى الديوان الملكي ورئاسة الوزراء، حيث جاء الرد أن حوادث السير ليست من ضمن المساعدات، كما أن شركة التأمين لم تعترف أيضا نظرا لانتهاء التأمين والترخيص، ما دفعنا إلى دفع كل ما توفر لدينا من أموال والتوقيع على كمبيالات بباقي المبلغ لصالح مستشفى البشير، ولم يعد لدينا قدرة على اكمال العلاج".

وناشد والد الشاب المصاب "كل من يمكنه المساعدة والمساهمة في علاج ابنه الذي أصبح شبه مشلول نتيجة الاصابة التي ألمت به إثر الحادث الأليم التواصل مع العائلة على الهاتف رقم 0785551814".
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير