2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذا روك يعود إلي قمة الـ Box Office ويزيح كروز من الصدارة

ذا روك يعود إلي قمة الـ Box Office ويزيح كروز من الصدارة
جو 24 : عاود النجم "دواين جونسون" الشهير بـ"ذا روك" إعتلاء قمة الـBox Office مرة أخرى بفيلم جديد هوPain & Gain، ويشاركه بطولة الفيلم النجم "مارك ويلبرج" والنجم "إيد هاريس"، ولقد حقق الفيلم إيرادات في أول أسبوع لعرضه بلغت 20 مليون دولار.

والفيلم مقتبس من أحداث واقعية حدثت عام 1999، حيث تدور الأحداث حول الثلاثي أبطال رياضة كمال الأجسام "بول" و"دانيل" و"أدريان"، الذين يقوموا بتشكيل عصابة تتخصص بعمليات الخطف والإبتزاز لرجال الأعمال الأغنياء الذين يترددون علي صالتهم الرياضية.

وهبط Oblivion للنجم "توم كروز" إلي المركز الثاني بعدما إعتلي قمة الـBox Office في الأسبوع الماضي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 17.4 مليون دولار، في الفيلم الجديد؛ يعود "كروز" إلى مغامرات الخيال العلمي، والذي تدور أحداثه في زمن مستقبلي بعد سنوات من شهود كوكب الأرض حربًا مهلكة مع غزاة خارجيين؛ حيث يصل رجل إصلاحات إلى الكوكب الخالي للحصول على مواد معينة،إلا أن العديد من المفاجآت غير المتوقعة تواجهه؛ ويكتشف أسرارًا رهيبة لم تكن تخطر له على بال.

وفي المركز الثالث جاء فيلم البيسبول والسيرة الذاتية 42 للنجم المخضرم "هاريسون فورد"؛ محققًا إيرادات بلغت 10.7 مليون دولار، وتلاه في المركز الرابع الفيلم الكوميدي The Big Wedding الذي يقوم ببطولته كل من "روبرت دي نيرو" و"كاثرين هيجل" و"ديانا كيتون" و"أماندا سايفريد".

ولقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 7.5 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه، وحل فيلم الرسوم المتحركة العائلي The Croods؛ للنجوم "نيكولاس كيدج" و"إيما ستون" و"رايان رينولدز"، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 6.0 مليون دولار.

وفي المراكز الخمس الأخيرة جاءت أفلام G.I Joe: Retaliation، وScary Movie، وOlympus Has Fallen، وThe Place beyond Pines، وJurassic Park محققين إيرادات بلغت 3.62، 3.46، 2.77، 2.7، 2.31 علي التوالي.
تابعو الأردن 24 على google news