jo24_banner
jo24_banner

اعضاء في مجلس الصحفيين يدعون وسائل الاعلام عدم تغطية مؤتمر البحرين - اسماء

اعضاء في مجلس الصحفيين يدعون وسائل الاعلام عدم تغطية مؤتمر البحرين  اسماء
جو 24 :
دعا أعضاء في مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية إلى عدم المشاركة في الورشة الاقتصادية التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة أواخر الشهر المقبل، وعدم الاستجابة للدعوات الموجهة من أية جهة لحضور الورشة وتغطيتها إعلاميا.

وأكد الزملاء "عمر صبرة المحارمة، هديل غبون، ومؤيد أبو صبيح" في بيان صحفي، الثلاثاء، ضرورة تصدّي وسائل الاعلام بشكل حازم وجادّ لكافة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، داعين إلى صياغة إستراتيجية إعلامية وطنية وعربية لمواجهة كل الأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضية الأردن والعرب الأولى.

وجدد الأعضاء الموقعون على هذا البيان دعمهم المطلق لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي أعلن بكل وضوح وقوة وقوف الأردن في وجه أية مخططات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية خارج إطار الشرعية الدولية و تلبية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني.

وكان اتحاد الصحفيين العرب أعلن رفضه الدعوة لحضور مؤتمر البحرين، محذرا من كافة المشاريع الأمريكية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، وهو ما بدا أنه لم يجد صداه عند مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين باستثناء الزملاء الثلاث "المحارمة، غبون، وأبو صبيح".
تابعو الأردن 24 على google news