2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وقفة تضامنية مع اضراب برية ظهر اليوم

وقفة تضامنية مع اضراب برية ظهر اليوم
جو 24 :

لليوم العاشر على التوالي، يستمر إضراب الزميل عدنان برية عن الطعام وسط تضامن عدد من الزملاء الذين انتصروا للقضية العادلة التي يمثلها بريّة، والمتعلقة بحقوق الصحافيين وامنهم الوظيفي، وللمطالبة بإدراج تعديلات على القوانين الناظمة للعمل الإعلامي بما يضمن دورا أبرز لنقابة الصحفيين في الدفاع عن حقوق العاملين ومصالحهم المكتسبة.

ويدعو المتضامنون مع بريّة الأسرة الصحفية وكافّة العاملين في وسائل الإعلام ونشطاء الحقل العام لزياردة الزميل المضرب عن الطعام في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر  الأربعاء في مقرّ نقابة الصحفيين.

وقد كان تفاعل الجسم الصحفي مع هذه القضية في حدوده الجيدة والمناسبة، ولكن يدعو المتضامنون مع برية الأسرة الصحفية الى تفعيل كافة أشكال التضامن ومساندة الزميل في إضرابه الذي يعبّر عن مصالح كافة الصحفيين.

ومازال الزميل برية متمسكا بالمطالب التي خاض الإضراب من أجلها، رافضا أية تسوية على حساب هذه المطالب.

وكان لنقابة الصحفيين دورها الملموس في اعتصام الزملاء أمام "العرب اليوم" لنحو 60 يوما، دون ان تتجاوب إدارة الصحيفة مع مطالبهم.

هذا وأكد مجلس نقابة الصحفيين في اجتماع عقده اليوم الثلاثاء دعمه الكامل لإضراب الزميل برية. كما أكد أنه بصدد البدء باجراءات عملية استمرارا للاتصالات والتداولات الي يجريها لتجاوز الأزمة والوصول إلى الهدف المنشود.

تابعو الأردن 24 على google news