jo24_banner
jo24_banner

مجتمع مشكاة يفتح باب الانضمام لبرنامج الإقامة الفنية 2019-2020

مجتمع مشكاة يفتح باب الانضمام لبرنامج الإقامة الفنية 20192020
جو 24 :
 
مشروع مجتمع مشكاة التابع لمنظمة بيس جيكس والمدعوم من الحكومة الكندية، يفتح باب التقديم للمشاركة في برنامج الإقامة الفنية للعام الثالث على التوالي.
يهدف البرنامج إلى تمكين الفنانين وصنّاع المحتوى من أجل تطوير أفكارهم الإبداعية وتحويلها إلى محتوى رقمي فعل، ي يعزز وعي الأفراد والمجتمعات حولَ مفاهيم التسامح والانسجام المجتمعي وأهمية تقبل الاختلاف وتقبل الآخر واستخدام الفن والمحتوى الرقمي من أجل صناعة محتوى بديل هادف.
شارك 16 فنان في البرنامج خلال عامي 2017 و 2018، حيث قدم لهم مجتمع مشكاة الدعم المادي والإرشاد من قبل متخصصين ومساحة إبداعية للعمل من أجل إنتاج أعمالهم الفنية.
وسيتم في هذا العام اختيار 11 فناناً للمشاركة في البرنامج.
يمكن المشاركة في برنامج الإقامة الفنية من خلال تعبئة طلب الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني www.meshkatcommunity.org)، والمرشحين الذين يتمتعون بالمهارات اللازمة وتتوفر لديهم الأفكار الفضلى ويظهرون الالتزام والشغف والإبداع سيتم اختيارهم بشكل أولي وسيقوم فريق عمل مجتمع مشكاة بالتواصل مع الفنانين المرشحين من أجل المقابلات.
مدة البرنامج شهرين (8 أسابيع) وسيتم استضافة الفنانين في مكتب بيس جيكس في عمان. هذه الفرصة هي لكل الفنانين وصناع المحتوى الشغوفين في صناعة الأفلام، الكتابة، التصوير الفوتوغرافي، المسرح، التصميم الجرافيكي وأي نوع نوع فن يمكن تحويله لمحتوى رقمي!
للمشاركة في البرنامج، يرجى زيارة: http://bit.ly/2JRNrFB
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير