jo24_banner
jo24_banner

معتقلون يواصلون الاضراب عن الطعام: صحة المشاعلة تتدهور، وأبو ردنية بمعنويات مرتفعة، والدقامسة ممنوع من الزيارة

معتقلون يواصلون الاضراب عن الطعام: صحة المشاعلة تتدهور، وأبو ردنية بمعنويات مرتفعة، والدقامسة ممنوع من الزيارة
جو 24 :
مالك عبيدات - واصل معتقلون على خلفية قضايا رأي اضرابهم المفتوح عن الطعام في ثاني أيام عيد الفطر، حيث أكمل المعلم صبري المشاعلة شهرا من الاضراب، فيما أكمل المحامي نعيم أبو ردنية أسبوعين على الاضراب احتجاجا على اعتقالهم وللمطالبة بالافراج عنهم.

وقام ناشطون من الحراك الشعبي بزيارة المحامي أبو ردنية، حيث أظهر الأخير تماسكا وروحا معنوية عالية، فيما دعا زوّاره للثبات على مبدأهم ومطالبهم بالاصلاح ومحاربة الفساد، مؤكدا أهمية المشاركة في فعالية الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس أمام المركز الوطني لحقوق الانسان.

ومن جانبه، أكد شقيق المعتقل المشاعلة، صلاح، أن علامات التعب والارهاق واضحة على أخيه، حيث تراجع وضعه الصحي بشكل ملحوظ، بالاضافة إلى الظروف النفسية السيئة داخل السجن.

وشدد على أن شقيقه متمسك بمواصلة اضرابه المفتوح عن الطعام تحت شعار "الحرية أو الموت"، لافتا إلى أن حراك ذيبان سيواصل أيضا سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن صبري والمعتقلين ووقف سياسة تكميم الأفواه.

وقال الناشط حسن عويسات إن الأجهزة الأمنية منعت أقرباء المعتقل طه الدقامسة من زيارته، فيما تمكن ذوو كميل الزعبي من زيارة والدهم وأخيهم.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير