2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التحويلات المرورية في طبربور.. ذوو طلبة توجيهي يطالبون بتعليق العمل بها لحين انتهاء الامتحانات

التحويلات المرورية في طبربور.. ذوو طلبة توجيهي يطالبون بتعليق العمل بها لحين انتهاء الامتحانات
جو 24 :
وائل عكور - اختارت أمانة عمان الكبرى اسوأ توقيت لاعلان تحويلات مرورية في منطقة طبربور شمال عمان، وذلك من أجل استكمال العمل على مشروع الباص السريع، حيث بدأ العمل بالتحويلات اعتبارا من يوم أمس السبت..
 

المشكلة ليست في التحويلات بحدّ ذاتها -بالرغم من ضررها البالغ على المحلات التجارية الموجودة في المنطقة المشمولة بالتحويلات- لكنها في التوقيت الذي يتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة يوم الثلاثاء، حيث استقبلت الاردن24 العديد من الشكاوى خلال الساعات الماضية أكد فيها ذوو طلبة توجيهي تخوّفهم من ضرر تلك التحويلات وامكانية تأثيرها على مستقبل ابنائهم.

وقالوا إن الأزمة الخانقة التي تسببت وستتسبب بها التحويلات مع بدء الدوام الرسمي يوم الاثنين من شأنها تأخير الناس عن أعمالهم لوقت طويل قد يتجاوز الساعة الكاملة، وهو ما سيؤثر على مستقبل طلبة الثانوية العامة، خاصة اولئك الذين يمتحنون في قاعات بعيدة عن أماكن سكنهم أو سيضطرون لدخول معترك "تحويلات طبربور".

وطالبوا أمانة عمان وادارة السير المركزية بدراسة الأزمات المرورية التي ستتسبب بها التحويلات وضمان انسيابية حركة المرور، وتعليق العمل بها فورا لحين انتهاء امتحانات الثانوية العامة..
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير