2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

زخات محلية من المطر في الايام المقبلة

زخات محلية من المطر في الايام المقبلة
جو 24 : تبقى المملكة اليوم الخميس تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويبقى الطقس حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر بأذن الله قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار.
ويكون الطقس يوم غد الجمعة حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر بأذن الله قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار.
اما يوم السبت فيبقى الطقس حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار.
ويبقى الطقس يوم الاحد حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر بأذن الله قد يصحبها الرعد وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار.
درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان من 30 الى 17درجة مئوية ، والمناطق الشمالية من 32 الى 17 ،وفي المناطق الوسطى من 28 الى 18 ، المناطق الجنوبية من 31 الى 15 ، وفي خليج العقبة من 38 الى 28 درجة مئوية.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news