2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس حار نسبيا وزخات امطار متفرقة في الايام المقبلة

طقس حار نسبيا وزخات امطار متفرقة في الايام المقبلة
جو 24 :

يكون الطقس حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفي ساعات ما بعد الظهر تسقط زخات محلية من المطر بأذن الله قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد احياناً وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار .

يبقى الطقس يوم السبت حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتسقط بأذن الله زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار.

يكون الطقس يوم الاحد حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر في ساعات مابعد الظهر في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار احيانا.

فيما يكون الطقس يوم الاثنين حارا نسبيا في أغلب مناطق المملكة وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر في ساعات الصباح في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في شرق وجنوب المملكة.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان من 30 الى 17درجة مئوية ، والمناطق الشمالية من 32 الى 17 ،وفي المناطق الوسطى من 28 الى 18 ، المناطق الجنوبية من 31 الى 15 ، وفي خليج العقبة من 38 الى 28 درجة مئوية.

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news