2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

(5) ارقام تهديفية من الصعب تجاوزها فى عالم كرة القدم

(5) ارقام تهديفية من الصعب تجاوزها فى عالم كرة القدم
جو 24 : هناك خمسة ارقام تهديفية فى عالم كرة القدم من الصعب جدا الوصول اليها ولن نقول من المستحيل طالما ان هناك نجوم تتالق فى عالم كرة القدم , واذا ما تمكن اي لاعب من تخطي اى من الارقام الخمسة فانه سيصنف من بين الافضل فى تاريخ كرة القدم .

109 هدف على صعيد مباريات المنتخبات سجلها الايراني علي دائي الذى تالق فى فترة التسعينات وبداية سنوات العقد الاول من الالفية الثالثة ويعتبر اكثر لاعب يسجل اهداف دولية فى تاريخ كرة القدم على الاطلاق متفوقا على جميع الهدافيين الكبار .

541 هدف سجلها البرازيلي بيليه على صعيد بطولة الدوري فقط مع نادية سانتوس فى الدوري البرازيلي ولايوجد لاعب علي صعيد بطولة الدوري فقط ولايوجد لاعب تمكن حتى من الاقتراب الى رقم اسطورة كرة القدم بيليه واهدافه فى الدوري البرازيلي .

772 هدف رسمي سجلها البرازيلي روماريو والذى يعتبر اكثر لاعب يسجل اهداف رسمية فى تاريخ كرة القدم الهداف البرازيلي الكبير تجاوزت اهداف ال 1000 هدف لكن الاهداف الرسمية وصلت 772 وهو رقم لم يتمكن اي لاعب من الاقتراب منه حتى الان .

91 هدف سجلها الارجنتيني ميسي فى عام ميلادي واحد وهو الرقم الاعلي فى تاريخ كرة القدم فقد سجل الاهداف 12 هدف لمنتخب الارجنتين و 13 هدف فى البطولات الاوربية لنادي برشلونة و66 هدف للنادي الاسباني فى البطولات المحلية .

60 هدف سجلها ويليام رالف الشهير ب ( ديكسى ) فى بطولة الدوري فى موسم واحد اكثر عدد من الاهداف سجل فى موسم واحد للاعب فى الدورى من اجمالي 82 هدف الموسم للاعب فريق ايفرتون الانجليزى و قد سجله فى موسم 1927/1928 فى بطولة الدورى .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير