2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المنشقون عن "الاتحاد الوطني " : لن نساوم على قوت اطفال الاردن

المنشقون عن الاتحاد الوطني  : لن نساوم على قوت اطفال الاردن
جو 24 :

أكد الجناح اليساري لحزب الاتحاد الوطني الاردني في بيانه انه لن يساوم على قوت اطفال الاردن ،وسيحارب الفساد المفسدين ،لتوفير الحياة الكريمة للشعب الاردني .

 

كما رفض فكرة الوطن البديل الذي تعمل اسرائيل على تكريسه ،وجعله حقيقة يستوعبها الكثير من المفكرين والسياسيين المفسدين .

 

ووجه تحية للحراك الشعبي الذي يعبر عن نبض الشارع الاردني بما يحمله من حفظ للامن و السلم الاردني . 

 

وتاليا نص البيان :

 

الى جماهير شعبنا العظيم في الاردن كل الاردن. 
لا شك ان الظروف السياسية الحالية و المتغيرات الكونية و العالمية تتطلب منا موقف سياسي واضح و صريح باتجاه ما يجري على الساحة العربية بشكل عام و على الساحة الاردنية بشكل خاص . و حيث اننا لن نساوم على قوت اطفال الاردن سنعمل جاهدين على محاربة الفساد و المفسدين دون هوادة و سنعمل باصرار على تعزيز النهج الديمقراطي الذي خطته القيادة الاردنية لنفسها امعانا في توفير الحياة الكريمة للشعب الاردني الحر و على مختلف النطاقات و الصعدة .
و على مجموعة من الاعتبارات السياسية نظمنا انفسنا لنكون جزاءا من منظومة التغيير الداعية لإصلاح الوطن و المواطن الاردني . و عليه فانا لن نكون ابواقا خربة لمن يدعي أسس التغيير و الغيرة على المصلحة العامة في حين انه يطبق غيرها . ولا يحفل الا بالركض و اللهاث على مصالحه الخاصة بعيدا عن منظومة التغيير الشامل الذي يراعي فيه كل الاسس العلمية و المنطقية و السياسية الداعمة و المؤصلة لاطروحات و افكار سليل الدوحة الهاشمية ممثلة بقائدها العظيم جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله و رعاه .
و نحن اذ ندعي حرصنا على المصلحة الاردنية فانا من هذا الباب نرفض فكرة الوطن البديل الذي يعمل اسرائيل على تكريسه و جعله حقيقة يستوعبها الكثير من المفكرين و السياسيين الغوغائيين و المستفيدين حتما مما تبثه الدعائية الاسرائيلية و الدعمة لهذا النهج .
و نحن اذ نؤكد موقفنا هذا فان منطقنا السياسي يقوم على خدمة كل الايادي التي تعمل الوطن و المواطن الاردني دون تهميش و عزل لاي مواطن يحمل فكرة سياسية يمكن الاستفادة منها في سبيل تحقيق المصلحة العامة دون نظر لموقعه او امكانيتها فالكل سواء فيما يتعلق بتحقيق الفكرة العامة التي تقوم على الهدف الاردني الساعي لتحقيق الافضل لمواطنه و العكس في سلوكنا لمن لا يتطابق قوله مع فعله و يسعى لتحقيق ماربه دون النظر المتمعن لكل الايادي الشريفة الداعمة للنهج الاردني في ممارساته السياسية المختلفة ..
و نحن الاردن الكريم ومن موقع المسؤولية سنبقى كبارا و على خطى القيادة الهاشمية التي تعلمنا منها عدم الاستكانة و الرضوخ لما فيه مصلحة الوطن و المواطن . اذ لن نكون البتة امعة او توابع بل سنبقى عزيزي النفس بما غرسته الايدي الهاشمية في قلوبنا و عقولنا .
تحية اكبار للحراك الشعبي الذي يعبر عن نبض الشارع الاردني بما يحمله من حفظ للامن و السلم الاردني . 
و تحية لكل شريف و حر يعمل جاهدا من اجل تحقيق الوحدة الوطنية و سلامة الاردن و الاردنيين


عاشت المملكة الاردني الهاشمية حرة ابيه عاشت فلسطين و نعم للدولة الفلسطينية عاصمتها القدس

الجناح اليساري لحزب الاتحاد الوطني الاردني

الاحد الموافق 5 / 5 / 2013

تابعو الأردن 24 على google news