2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الشحرورة تطمئن محبيها على صحتها عبر الإنترنت

الشحرورة تطمئن محبيها على صحتها عبر الإنترنت
جو 24 :

بدأت الحالة الصحية للشحرورة صباح تتحسن بشكل كبير وذلك بعدما زارها العديد من محبيها والمقربين بمستشفى قلب يسوع بمسقط رأسها لبنان حيث دخلتها للخضوع للمتابعة والعلاج الطبي الروتيني، لتجنيبها أي مضاعفات قد تتعرض لها نتيجة الجلطات الصغيرة التي تصيبها من وقت لآخر بسبب وضعها الصحي منذ سنوات وتقدمها في السن.

وقد ذكر موقع ديفا صباح الخاص بالشحرورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن صباح في كامل وعيها وتتعرف إلى كل المحيطين بها بالمستشفى بشكل طبيعي.

وذكر الأدمن الخاص بالموقع أن إدارة موقعها زارتها قبل ساعات قليلة من الآن وأنها تستعيدعافيتها تدريجيا بفضل عناية الجسم الطبي و رعاية المقربين منها و بخاصة ابنة شقيقتها المخرجة كلودا عقل ، و مساعِدة الصبوحة هنادي اللتين كانتا حاضرتين خلال الزيارة. 

وقد حرصت السيدة صباح على الطلب من موقعها طمأنة محبيها و إبلاغهم إنها بصدد التعافي، مرسلة تحياتها إليهم جميعاً في لبنان و العالم شاكرة لهم محبتهم و حرصهم على الاطمئنان عليها .

و عندما سئلت أي من أغنياتها تهديها لمحبيها اليوم، اختارت أغنية : "قد ما فيك انبسط بعمرك" التي ألفهاا الشاعر ميشال جحا و لحنها جوزف جحا و سجلتها منذ حوالي سنة،وتقول بعض من كلمات الأغنية: قد ما فيك انبسط بعمرك وأيامك خليها بأمرك ولياليك ساوى أمورك بالرويه تغضب تزعل هي هي غير الحب الكلام بسرك ما بيروي.العربية

تابعو الأردن 24 على google news