jo24_banner
jo24_banner

#غاز_العدو_احتلال تطالب بمحاكمة زواتي والرزاز.. وتستهجن تصريحات "سننير القدس"

#غاز_العدو_احتلال تطالب بمحاكمة زواتي والرزاز.. وتستهجن تصريحات سننير القدس
جو 24 :
استهجنت الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني تصريحات وزيرة الطاقة هالة زواتي التي قالت فيها ان كهرباء الاردن ستنير القدس.

وجاء في تصريح للحملة ان الغاز المسروق من فلسطين هو من سيولد الكهرباء وستدفع ثمنه الحكومة 10 مليار دولار لصالح العدو الصهيوني نفسه الذي ينتهك القدس ويحتلها وينكل باهلها.

وطالبت الحملة بمحاكمة ومحاسبة ومساءلة كل من أوصلنا إلى توقيع اتفاقيات الغاز العبثية هذه، وملحقاتها وشروطها الجزائية، وكل الساكتين عليها والمتواطئين معها والمشاركين في إنشاءاتها بمن فيهم الوزيرة زواتي ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وكل المسؤولين عن صهينة الأردن وتدمير اقتصاده، وإهدار أمن وكرامة الأردن ومواطنيه، وتحويل البلد إلى وكيل لصهينة المنطقة العربية، كائنًا من كانوا، وفي أي مستوى من مستويات القرار.

وتاليا نصّ التصريح:

وزيرة الطاقة هالة زواتي، الشريكة في ملتقى غاز شرق المتوسّط الذي جمعها بوزير الطاقة الإسرائيلي، والمستمرّة حتى اليوم، هي وحكومتها وأصحاب القرار من خلفهم، بتنفيذ اتفاقيّة الغاز مع العدو الصهيوني، تريد أن "تنير القدس" بكهربائنا التي سنولّدها من خلال الغاز الفلسطيني المسروق، والتي سندفع ثمنها 10 مليار دولار لصالح العدو الصهيوني نفسه الذي ينتهك القدس ويحتلّها وينكّل بأهلها. ما هذا التناقض الصّارخ؟

إن الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (#غاز_العدو_احتلال) تطالب اليوم ليس فقط بإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو، بل بمحاكمة ومحاسبة ومساءلة كل من أوصلنا إلى توقيع اتفاقيات الغاز العبثية هذه، وملحقاتها وشروطها الجزائية، وكل الساكتين عليها والمتواطئين معها والمشاركين في إنشاءاتها (كهذه الوزيرة ورئيس وزرائها)، وكل المسؤولين عن صهينة الأردن وتدمير اقتصاده، وإهدار أمن وكرامة الأردن ومواطنيه، وتحويل البلد إلى وكيل لصهينة المنطقة العربية، كائنًا من كانوا، وفي أي مستوى من مستويات القرار.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير