jo24_banner
jo24_banner

بيكيه يرد على تصريحات فيلانوفا حول إمكانية تغييره

بيكيه يرد على تصريحات فيلانوفا حول إمكانية تغييره
جو 24 : رد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على التصريحات التي أدلى بها المدرب تيتو فيلانوفا قبل مواجهة ريال بيتيس في منافسات الإسباني التي أكد فيها أن التغييرات الصيفية قد تطال اللاعب الإسباني بعدما طالب باجرائها.

وأكد بيكيه بعد المباراة ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا على ضرورة إجراء العديد من التغييرات في المستقبل ، وهو التصريح الذي أغضب مدرب برشلونة الذي أشار إلى عدم رغبته في إحداث ثورة في الانتقالات الصيفية.

واعترف مدافع البلوغرانا بعد المباراة ضد ريال بيتيس أنه تحدث مع المدرب فيلانوفا قبل أن يشير إلى عدم وجود أي مشكلة بينهما وقال : “أعتقد أنه قد تم تضخيم تصريحاتي ، لقد قلت أن أي قرار لا بد من اتخاذه في الصيف المقبل”.

واضاف اللاعب الدولي الإسباني أنه حريص على عودة برشلونة إلى الأفضل : “نريد العودة إلى كوننا الأفضل لأننا في الوقت الحالي لسنا الأفضل في أوروبا ، ولهذا لا بد من اتخاذ خطوة إلى الأمام وذلك لأن الفريق الآن خطى خطوة إلى الوراء”.

ورداً على سؤال حول الفوز على ريال بيتيس وقال : “أعتقد أن لقب الدوري أصبح قريباً من برشلونة ولكن يتعين علينا العمل على حسم اللقب ، الفوز ضد بيتيس كان حيوياً من أجل الحصول على الليغا وهو كان الوقت المثالي من أجل الحسم”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير