jo24_banner
jo24_banner

الرزاز يغيب عن احتفالية بترا.. ونقيب الصحفيين ينسحب احتجاجا على مكان جلوسه!

الرزاز يغيب عن احتفالية بترا.. ونقيب الصحفيين ينسحب احتجاجا على مكان جلوسه!
جو 24 :
مهند الأحمد - أثار غياب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن احتفالية وكالة الأنباء الأردنية "بترا" بعيدها الخمسين استياء عدد من الزملاء العاملين في الوكالة، والذين قالوا إن غياب الرئيس هو مؤشر وتأكيد على عدم اهتمام الحكومة بهذه المؤسسة الوطنية وتهميش الاعلام الرسمي بشكل عام.

وقالوا إن غياب الرئيس عن هذه المناسبة الوطنية الهامة يُناقض الحديث الرسمي الدائم عن ضرورة دعم الاعلام الرسمي، مشيرين في ذات السياق إلى تهميش الحكومة ووزيرة الاعلام للمطالب والفعاليات الاحتجاجية التي أقامها العاملون في "بترا" خلال الأيام القليلة الماضية.

واحتفل الزملاء والعاملون في "بترا" اليوم بالعيد الخمسين للوكالة، حيث احتضن المركز الثقافي الملكي فعاليات الاحتفال الذي شهد أيضا انسحاب نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة منه.

وبحسب مدير الأخبار في وكالة الأنباء الأردنية، الزميل مأمون بيضون، وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة للاحتفال، فقد جاء انسحاب الزميل السعايدة بعد امتعاضه من موقع جلوسه في الاحتفال الذي رعته رئيس مجلس ادارة الوكالة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات.

وقال بيضون لـ الاردن24 إنه تفاجأ خلال استقباله الضيوف بانسحاب الزميل السعايدة من الاحتفال، حيث حاول تصويب الأوضاع، غير أن النقيب أصرّ على المغادرة.

وحول عدم حضور رئيس الوزراء الاحتفال، أكد بيضون أن حضور الرزاز لم يكن مقررا، إلا أنهم أُبلغوا بأن الرئيس سيحضر إلى مبنى الوكالة لتهنئتهم، وهو ما لم يحدث.
 
تابعو الأردن 24 على google news