2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عشائر الدوايمة: بريؤون من زيارة العشا ان صحت

عشائر الدوايمة: بريؤون من زيارة العشا ان صحت
جو 24 :

استنكر مجلس عشائر الدوايمة حضور النائب محمد عشا الدوايمة عيد استقلال "اسرائيل" في حال كان ما اشير عن الزيارة صحيح.

وجاء في بيان اصدره مجلس العشيرة أنه في حال ثبت ان النائب الدوايمة زار "اسرائيل" وصافح شمعون بيريز فإنه يكون خرج عن ثوابت عشيرته.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن مجلس عشائر الدوايمة
بخصوص النائب محمد عشا
تابع المجلس عن كثب ما تناقلته وسائل الأعلام المختلفة في الأسابيع القليلة الماضية بخصوص النائب محمد عشا ، حيث كان التأخير في إصدار بيان حول الموضوع هو من باب الحرص على وحدة أبناء الدوايمة في مواقفها الوطنية الثابتة . فان المجلس يشجب ويستنكر جميع أنواع التطبيع مع الكيان الصهيوني بكافة أشكاله مهما كانت الأسباب والمبررات لا سيما واننا في صراع وجود لا صراع حدود مع هذا العدو.

وإذا صح ما تناقلته وسائل الأعلام المختلفة حول حضور النائب محمد عشا حفل عيد ما يسمى باستقلال (إسرائيل) ومصافحته رئيس الكيان الصهيوني شمعون بيريز ، فإننا ندين ونستنكر هذا العمل ونعتبرالقيام به في حال ثبوته هو خروج على معتقدات وثوابت ابناء الدوايمه المعروفة بمواقفها النضالية، هذا فانه يتحمل وزر عمله أمام الله والتاريخ ودماء الشهداء ، وان أبناء الدوايمه من هذا العمل براء.

وفي حال عدم ثبوت هذه الاتهامات بحق النائب محمد عشا فإننا نحتفظ بجميع حقوقه التي كفلها القانون بمواجهة الافتراءات والاتهامات التي صدرت بحقه.
عمان 6/5/2013
مجلس عشائر الدوايمة

تابعو الأردن 24 على google news