jo24_banner
jo24_banner

تنسيب بإنهاء خدمات المدير التنفيذي لبلدية الزرقاء

تنسيب بإنهاء خدمات المدير التنفيذي لبلدية الزرقاء
جو 24 :

وافق المهندس وليد المصري, وزير الإدارة المحلية, على تنسيب مدير المجالس المحلية بأنهاء خدمات المدير التنفيذي في بلدية الزرقاء.


وتشير وثيقة رسمية حصلت عليها «الدستور» لمشروحات مدير المجالس المتضمنة التنسيب للوزير المعني بأنهاء تعيين المدير التنفيذي في بلديه الزرقاء وذلك للمخالفة اللاحقة منه بعد قرار مجلس الوزراء رقم ( 1562) تاريخ 15/1/2017 وذلك بعدم تعيين أي متقاعد مخصص له راتب اعتلال بعد تاريخ 1/2/2017.


وبين المهندس حسين مهيدات مدير المجالس المحلية في وزارة الادارة المحلية خلال تصريحات لـ «لدستور» أن المدير التنفيذي في بلدية الزرقاء فاقدا لوظيفته حكما, كونه مخالف لقرار مجلس الوزراء بحصوله على معلولية بعجز جسيم بعد تعيينه في البلدية.


وأثار قرار الموافقة على تعيين مدير تنفيذي لبلدية الزرقاء براتب 2000 دينار بعد تقاعده من ذات البلدية بـ «معلولية» سخطا في الأوساط بشكل عام, وفي أروقه البلدية بشكل خاص.


حيث تقدم مجموعة من موظفي البلدية بالطعن في اجراءات التعيين بعد حصوله على معلولية بعجز جسيم من اللجان الصحية العليا في وزارة الصحة. وفي سياق ذات صله أكد مصدر في وزارة الإدارة المحلية أن المدير التنفيذي في بلدية الزرقاء تقدم باستدعاء للوزير يطلب من خلاله إعادة عرضه على اللجان الطبية العليا في وزارة الصحة بعد حصولة على معلولية بعجز جسيم.


وأكد المصدر أن شكوى الطعن بأجراءات تعيين مدير تنفيذي في بلدية الزرقاء سجلت رسميا في هيئة النزاهه ومكافحة الفساد.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير