2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد انتشار فيديو غير اخلاقي لها الكويتية فوز الفهد ترد (فيديو)

بعد انتشار فيديو غير اخلاقي لها الكويتية فوز الفهد ترد    (فيديو)
جو 24 :

خرجت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن صمتها، بعد نحو 3 أشهر من انتشار مقطع  منسوب لها، لكي ترد على كل من طعنها في شرفها واتهمها في أخلاقها وتربيتها، وذلك من خلال نشرها لتغريدات المحامي الخاص بها، والتي تثبت براءتها من التورط في هذا الفيديو.

 

وقال المحامي الكويتي حسين العصفور في تغريدة له على موقع ”تويتر": ”بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل ٣ أشهر المحكمه تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ".

" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" id="twitter-widget-0" lang="ar" data-twitter-event-id="2"> 
 
 

 

وتابع: ”يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو والنشر بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك !؟".

" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" id="twitter-widget-1" lang="ar" data-twitter-event-id="3">
 
 

 

وتوعدت فوز كل من ساهم في نشر هذا الفيديو المخل ونسبه لها بمحاسبته، مشيرة إلى أنها اكتشفت أنه تم فبركة هذا الفيديو وتركيب صوتها على هذا المقطع، وأنها لن تتنازل عن حقها، خاصة أن من فعل ذلك كان يقصد النيل من شرفها وسمعتها.

وكان تم تداول مقطع فيديو  منذ حوالي 3 أشهر على أنه للفاشينيستا الكويتية فوز الفهد مع أحد الشباب داخل السيارة أثناء قيامهما بفعل فاضح.


تابعو الأردن 24 على google news