jo24_banner
jo24_banner

دل بوسكي : لم أحسم موقف كاسياس من المشاركة مع أسبانيا

دل بوسكي : لم أحسم موقف كاسياس من المشاركة مع أسبانيا
جو 24 : (د ب أ)- اعترف المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم , اليوم الثلاثاء في العاصمة الكولومبية بوجوتا , بأنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان إيكر كاسياس نجم وقائد ريال مدريد سيحرس مرمى المنتخب في المباريات المقبلة في ظل غيابه عن تشكيلة الريال في المباريات خلال الفترة الماضية.

وقال دل بوسكي “سنرى هذا الأمر وندرسه عندما نقترب من المباراة المقبلة. خاض كاسياس 143 مباراة دولية مع المنتخب الأسباني وسنرى في الأسابيع المقبلة ما سنفعله”. ورفض دل بوسكي الحديث عن المشاكل التي يعاني منها الريال حاليا , وبرر هذا قائلا “لست ملزما بالحديث عن مسائل داخلية (في الريال) . وعن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال , أكد دل بوسكي أنه لا يعلم الكثير عن المشاكل الدائرة حاليا في الريال.

وقال دل بوسكي إنه ينظر إلى الجوانب الإيجابية للفرق الأسبانية في مسيرتها بدوري أبطال أوروبا مشيرا إلى أن برشلونة والريال وملقة كانوا ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا. وأوضح دل بوسكي أن وصول بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا يوضح إمكانيات وقوة الكرة الألمانية. ورغم هذا , قال دل بوسكي أيضا أن هذه القوة المؤكدة للكرة الألمانية ليست وليدة اللحظة وإنما تمتد إلى الماضي.

وأوضح “الكرة الألمانية قوية للغاية ولديها منتخب رائع ومنظم بشكل هائل ومدرب متميز”. وعن الكرة الكولومبية , قال دل بوسكي الفائز مع المنتخب الأسباني بلقب كأس العالم 2010 إن الكرة الكولومبية تطورت كثيرا في الآونة الأخيرة مشيرا إلى أنه يثق في وصول المنتخب الكولومبي لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال “كولومبيا ستتأهل للمونديال. لا أقول أن هذا سيحدث بلا صعاب ولكن هذا الفريق سيتأهل وسيكون منافسا عنيدا للغاية لأي فريق في النهائيات”. وعن الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني , قال دل بوسكي إنه نال استحسان المشجعين في أسبانيا وأصبح من أبرز النجوم في الدوري الأسباني مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأوضح دل بوسكي أنه يتوقع تأهل المنتخب الأسباني لمونديال 2014 للدفاع عن لقبه العالمي الذي أحرزه قبل ثلاثة أعوام في جنوب أفريقيا وليمنح بلاده السعادة في وسط هذه الأزمة الاقتصادية التي تمر بها.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير