2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مصورة تعكس التنوع العرقي من خلال رصد جمال النساء في العالم العربي ومن حول العالم

مصورة تعكس التنوع العرقي من خلال رصد جمال النساء في العالم العربي ومن حول العالم
جو 24 :

(CNN)-- عيون خضراء وأخرى بنية.. شعر حريري وآخر مجعد.. حواجب كثيفة وأخرى رفيعة.. ما هذه إلا مقاييس جمالية تختلف بحسب المناطق التي تأتي منها النساء، ولكن يبقى مضمون سلسلة الصور هذه واحداً، فما هو؟

مصورة روسية
مصورة روسية
مصورة روسية


مصورة روسية
مصورة روسية
مصورة روسية
مصورة روسية

 

من خلال إبراز الجمال الطبيعي، يسعى مشروع "The Ethnic Origins of Beauty"، أي "الأصول العرقية للجمال"، إلى إبراز التنوع العرقي، بحيث تتحدث النساء فيه عن عاداتهن، وتقاليدهن، وتجاربهن، وانطباعاتهن.

 

وتتلقىالمصورة الروسية، ناتاليا إيفانوفا، وفريق الإنتاج الخاص بها الكثير من طلبات التقديم، التي ترغب بتمثيل جمال شعبها وموطنها.

وبعناية دقيقة.. تتبعإيفانوفا العديد من المعايير قبل اختيارها الوجوه المشاركة في مشروعها، باحثةً عن اللواتي تتراوح أعمارهن بين الـ 18 عاماً والـ 30 عاماً، إضافة إلى جمال النساء الطبيعي ووعيهن بأصولهن العرقية.

وضمن نطاق هذا المشروع العالمي، كانت البلاد العربية من أحد أهم أهداف إيفانوفا، حيث نجحت أخيراً في جذب بعض التونسيات والجزائريات، ليمثلنجمال شعوبهن.

وتعتزم المصورة الروسية أن تركز على مدن من بينها دبي، وأبوظبي، ومراكش، والقاهرة، وعمان، وبيروت، متوقعة إيجاد أكبر عدد من الممثلين العرب.

ويُذكر أن مشروع "الأصول العرقية للجمال" قد تلقى تقديراً من قبل منظمة اليونسكو، حيث قُدم رسمياً لأول مرة بمعرض يوم المرأة العالمي، في مارس/ آذار عام 2014.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير