jo24_banner
jo24_banner

العبادي يطالب الرزاز بكشف انجازات حكومة النهضة.. ويسأل عن ملف الرقابة على الأدوية

العبادي يطالب الرزاز بكشف انجازات حكومة النهضة.. ويسأل عن ملف الرقابة على الأدوية
جو 24 :
مالك عبيدات - طالب النائب بركات العبادي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتقديم كشف بإنجازات حكومته الواقعية و مشروع النهضة الموعود الذي أصبح عبارة عن أمنيات وأحلام في خيال الرئيس أو كلمة عابرة حاول إقناع الشعب الأردني بها. 

وأضاف العبادي ل الأردن 24 أن موازنة العام 2019 شارفت على الانتهاء ولم نشاهد أية مشاريع حقيقية بالرغم من إدراجها في موازنة الدولة وهناك ملفات مازالت تراوح مكانها مثل الفقر والبطالة ولم نرَ شيئا لصالح المواطن ينفذ على أرض الواقع سوى أمنيات وأحلام الرئيس التي يصورها لنا أثناء خطاباته أو لقاءته الصحقية. 

وقال أريد أن أسأل الرئيس هل تعلم أن هناك تلاعبا في المادة الفعالة بالأدوية بعد قرار تخفيض أسعارها؟ هل وجهت المؤسسة العامة للغذاء والدواء لضبط هذه القضية ووقف حيتان الأدوية عن التلاعب بصحة المواطنين كما تتلاعب الحكومة بأسعار الطاقة والمشتقات النفطية؟

وأريد أن اسأل الرئيس هل أصبح المواطن في عهد حكومتك ومشروع النهضة الموعود عبارة عن حقل تجارب لتلك الشركات وتصفية الحسابات بينها وبين الحكومة بعد قرار تخفيض الأسعار؟

وختم لم نرَ من حكومة الرزاز سوى الوعود والأماني ولم نلمس إنجازا واحدا على أرض الواقع وعليك تخليص نفسك من هذا الشرك الذي وقعت فيه دون أن تعلم أو على ما يبدو أنه خرج بالخطأ.
 
تابعو الأردن 24 على google news