2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حفل موسيقي في "مدارس الكلية العلمية".. "فيديو وصور"

حفل موسيقي في مدارس الكلية العلمية..  فيديو وصور
جو 24 :

مندوبة عن الأميرة غيداء طلال، رعت الأميرة دينا مرعد حفل الأمسية الموسيقية الذي أقامته مدارس الكلية العلمية الإسلامية بمناسبة عيد الاستقلال.

وفي بداية الحفل، الذي أقيم على مسرح المدارس في جبل عمان مساء الخميس، ألقى مدير عام مدارس الكلية غالب مؤمن كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لراعية الحفل ومندوبتها الأميرة دينا، مشيرا إلى أن المدارس "حرصت على استغلال هذه المناسبة الوطنية، لابراز مواهب الطلبة وابداعاتهم في المجال الفني والثقافي، واظهار ولائهم وانتمائهم لبلدهم الحبيب الأردن".

وتضمنت الأمسية التي جاءت هذا العام بعنوان (الأردن.. مجد وحضارة) على "أوبريت" موسيقي اشتمل على لوحات معبّرة وأداءات متميزة لطلبة مدارس الكلية، تناولوا من خلالها محطات مضيئة من تاريخ الأردن.

وفي نهاية الأمسية، قدّم مدير عام المدارس درع مدارس الكلية العلمية الإسلامية للأميرة دينا، معبرا عن شكره وتقديره لحضورها الحفل.

وحضر الأمسية إلى جانب أولياء أمور الطلبة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الثقافة الإسلامية والقيادات التربوية في مدارس الكلية وعدد من الضيوف، كما حضرها وفد من جمعية ومدارس المقاصد الخيرية في لبنان والتي تموّل وتدير عددا من المؤسسات التعليمية والطبية.


.
..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير