2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابرز حوادث الجمعة:وفاتان بحادث سير واخرى ناجمة عن صعقة كهربائية

ابرز حوادث الجمعة:وفاتان بحادث سير واخرى ناجمة عن صعقة كهربائية
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (162) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة. و(3)حالات وفاة اثنتين اثر حادث دهس وواحدة أخرى اثر صعقة كهربائية .
في حين تم التعامل مع (749) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
وفاة سيدتين اثر حادث دهس في البلقاء
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث دهس تعرضت له سيدتين أمام بلدية الكفرين مما أدى الى إصابتهما بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم ,حيث تم نقل سيدة بواسطة مركبة مدنية من قبل المواطنين الى مستشفى الشونة الجنوبي وقامت كوادر الإنقاذ والإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للسيدة الأخرى ومن ثم نقلها الى مستشفى الشونة الجنوبي الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب بأنهما متوفيتان.
وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في البلقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث صعقة كهربائية في منطقة البحيرة , نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر (24) عاماً , حيث تحركت كوادر الدفاع المدني على الفور لحظة وقوع الحادث وقامت بإخلاء الوفاة الى مستشفى السلط الحكومي .
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء
تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين أمام سوق مخيم شلنر ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
(6) إصابات اثر حادث تصادم في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على إشارة كفريوبا ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في عجلون
تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة عجلون ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
تابعو الأردن 24 على google news