2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الغاز" على طاولة النسور وقنديل

الغاز على طاولة النسور وقنديل
جو 24 : التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في اسطنبول صباح اليوم السبت رئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة.

واكد رئيس الوزراء ونظيره المصري خلال اللقاء الذي حضره وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير السياحة والاثار الدكتور ابراهيم سيف والسفير الاردني في اسطنبول امجد العضايلة الحرص على ادامة التعاون والتنسيق بين البلدين حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك وفتح مجالات اوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وتناول الجانبان موضوع الغاز المصري حيث اشاد الدكتور النسور بموقف رئيس الوزراء المصري والجدية التي تبديها الحكومة المصرية لمحاولة الالتزام بكميات الغاز المتفق عليها وضمان استمرارية تدفق الغاز وعدم انقطاعه.

كما تم التطرق الى الازمة السورية حيث اكد رئيس الوزراء ونظيره المصري ضرورة ايجاد حل سياسي ينهي معاناة الشعب السوري الشقيق.

واشار النسور بهذا الصدد الى التداعيات الانسانية للازمة السورية على الاردن من خلال استقبال مئات الالاف من اللاجئين السوريين ، معربا عن الامل بوجود مخرج سياسي للازمة السورية بما يكفل عودة اللاجئين الى بلدهم .

(بترا )
تابعو الأردن 24 على google news