2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الأطباء البيطريين" تندد بالإعتداءات الصهيونية على الأقصى

الأطباء البيطريين تندد بالإعتداءات الصهيونية على الأقصى
جو 24 : نددت نقابة الأطباء البيطريين الأردنيين بالإعتداءات الصهيونية الوحشية اليومية والمتكررة على المسجد الأقصى المبارك بشكل خاص والأماكن المقدسة للعرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم وتخضع للإحتلال الصهيوني الغاصب منذ أكثر من (46) عاماً .

ورفض الدكتور نبيل اللوباني نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين في تصريحات صحفية هذه الممارسات الصهيونية النازية الهادفة إلى طرد أكبر عدد ممكن من المواطنين الفلسطينيين من أرضهم ومقدساتهم مؤكداً أن مجلس النقابة وهيئتها العامة بمركزيها في عمان والقدس تدين هذه الممارسات الوحشية الصهيونية لأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

وطالب الدكتور اللوباني الأمتين العربية والإسلامية بالذود والدفاع عن المسجد الأقصى والقدس وفلسطين وجميع الأراضي العربية المحتلة ووقف ولجم هذه الإعتداءات الصهيونية على الشعب العربي الفلسطيني وعاصمته ومقدساته وترابه الوطني .

وأشاد الدكتور اللوباني بموقف مجلس النواب الحازم والشجاع المطالب بطرد السفير الصهيوني من عمان وإستدعاء السفير الأردني من تل أبيب والغاء معاهدة وادي عربة سيئة الذكر مؤكداً حتمية إنتصار الأمة العربية والإسلامية على أعدائها ومن خلال توحيد جهودها وأهدافها ونبذ الفرقة والتمزق لإقطار وطننا العربي الكبير .
تابعو الأردن 24 على google news