2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نواب العاصمة يبحثون في امانة عمان مطالب خدمية لمناطقهم

نواب العاصمة يبحثون في امانة عمان مطالب خدمية لمناطقهم
جو 24 :

بحث عدد من نواب العاصمة ورئيس لجنة أمانة عمان الكبرى المهندس عبدالحليم الكيلاني عدد من المطالب الخدمية واحتياجات مناطقهم خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم في مركز الحسين الثقافي .
واتفق خلال اللقاء على تخصيص يوم السبت الأول من كل شهر لعقد اجتماع يتم فيه متابعة المطالب التي تم طرحها ومستوى الانجاز فيها لخدمة المواطنين .
وقال المهندس الكيلاني أن الأمانة ستعمل على تزويد نواب العاصمة بخطط وبرامج العمل في المناطق لمناقشتها واجراء اي تعديلات عليها لاشراكهم في اتخاذ القرار الذي يلبي احتياجات المواطنين من خلال تواصلهم مع قواعدهم الشعبية .
واكد أن كافة المطالب والمقترحات سيتم متابعتها من قبل مدير المدينة ونوابه لتنفيذها واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها .
وبين المهندس المهندس الكيلاني أن الأمانة أعدت خطة متكامله لنظافة عمان خلال الصيف ستنفذ بفاعلية مع تعزيز اسطول الأمانة بالآليات الجديدة وتوزيع الحاويات
ولفت الى أن مشاغل الأمانة تنتج حاليا خمسين حاوية يوميا بجهود ذاتية مما يعمل على سد الحاجة واجراء الصيانة اللازمة للحاويات ، دون طرح عطاءات مما يوفر على الأمانة مبلغ 600 الف دينار سنويا .
وكشف المهندس الكيلاني أن الأمانة باشرت بتعيين 500 عامل وطن بمنتهى العدالة والشفافية لضمان عملهم في الميدان وتوزيعهم حسب الحاجة .
وشرعت الامانة وفق المهندس الكيلاني باعمال صيانة للانارة وتركيب وحدات إنارة جديدة بعد توريد الكميات اللازمة منها لمستودعات الامانة وفق برنامج دوري يشمل كافة مناطق امانة عمان .
واستعرض النواب مطالب مناطقهم المتعلقة بمنح ايصال الخدمات وفتح وتعبيد الطرق ، وفتح طريق رئيسي في منطقة وادي السير لتخفيف الأزمة المرورية عن الشارع الرئيسي فيها ، وانشاء مقبرة لخدمة أهالي شمال عمان، وصيانة الإنارة ، وانارة شارع جاوا خريبة السوق الرئيسي ، وصيانة الحدائق ، وانشاء اسواق شعبية .
وكان مدير المدينة في أمانة عمان المهندس فوزي مسعد استعرض في بداية اللقاء مهام وواجبات الأمانة وانجازاتها في قطاعات التنظيم والبيئة والأشغال ، وايراداتها المختلفة حسب المناطق .

تابعو الأردن 24 على google news