jo24_banner
jo24_banner

أردني يرثي زوجته بعبارات مؤثرة قبيل جنازتها

أردني يرثي زوجته بعبارات مؤثرة قبيل جنازتها
جو 24 : كتب الدكتور أحمد اسماعيل عبده رثاءً مؤثراً لزوجته إيناس فخري صويلح التي توفيت السبت الماضي في ماليزيا وأدمعت برحيلها قلوب الأردنيين.

وقال عبده في رثاء زوجته: "زوجتي الحبيبة الغالية # ايناس ...يا قطعه من القلب انتقلت الى جوار الرحمن ...أُشهد رب الاكوان و بنو ادم اجمعون ان راضي عنك تمام الرضى...يا من تعلمت منك دروسا بالحياة...كنت عالدوام صابرة محتسبة راضية بقدر اللهكنت مثالا للوفاء قلب ابيض نقي معطاء...لم اشعر بالوحدة غير لما فقدتك يا أُنس الحياة...رحمك الله يا صاحبة الروح الطاهرة و جمعني بكي و ابننا في عليينلله ما اعطى و لله ما اخذ و كل شيئ عنده بمقدار و اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك...ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون..و لا نقول الاما يرضي ربنا .. انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل".



ووصل فجر اليوم الثلاثاء جثمان السيدة الأردنية إيناس فخري صويلح إلى مطار الملكة علياء الدولي من ماليزيا حيث توفيت هناك يوم السبت الماضي.

وذكرت عائلة المتوفاة في بيان لها بأن الصلاة على الجنازة ستكون من مسجد
عثمان بن عفان في بلدة النعيمة بمحافظة إربد وذلك بعد صلاة عصر الثلاثاء وسيشيع الجثمان إلى مقبرة النعيمة الجديدة.



وأثار نبأ وفاة صويلح المفاجئ حزن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت من خيرة السيدات في محافظة إربد ومضرب المثل في الأخلاق والعلم والأدب.

وكانت إيناس قد غادرت البلاد في نهاية تموز الماضي نحو ماليزيا برفقة زوجها والتي كانت تنتظر مولودها الأول خلال الأشهر المقبلة وفق ما ذكر مقربون من العائلة.

وودعت صويلح عائلتها وأشقائها بمنشور مؤثر قبيل مغادرتها للبلاد قائلة: "اللهم إنّهم أهلي ..اللهم إنّهم إخوتيدقاتُ قلبيو روحُ عمري
اللهم في حفظكَ وودائعكْ ...اللهم قلباً يعقوبياً يتحملُ هذا البعدَ من جديد ...إلى اللقاء حتى يؤذنَ الوصلْ".



تابعو الأردن 24 على google news